هيئة كهرباء ومياه دبي

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على شهادة "المستثمرون في التميّز" للمرة الثالثة على التوالي من منظمة "مستثمرون في التميز" وتمنح الشهادة للمؤسسات والشركات التي تحقق نتائج متقدمة وملحوظة في مجال التميز المؤسسي بعد تقييم دقيق وشامل تجريه المنظمة للتأكد من مطابقة المؤسسة للمعايير المعتمدة في التميز.

والتقى المقيم الرئيسي للمنظمة بيتر هيلمان وعلى مدى أسبوع كامل، في شهر آب/ أغسطس الماضي بقيادات وموظفين من جميع المستويات الوظيفية في مختلف قطاعات وادارات الهيئة، واطّلع على الاستراتيجيات والمنهجيات المعتمدة في الهيئة.

وأكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير: "نضع دائمًا نصب أعيننا رؤية وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بضرورة تحقيق التميز والوصول إلى المركز الأول عالميًا في مختلف المجالات، فكما يقول: "اليوم أصبحت الوظيفة الأساسية لنا جميعاً هي التميز".

وأضاف الطاير: "تتوج هذه الشهادة جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال الجودة والتميز، وتؤكد التزامنا بأفضل الممارسات العالمية للارتقاء بخدماتنا وتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في مشاريعنا ومبادراتنا وخدماتنا بمساعدة فريق عمل يتميز بالكفاءة والاحترافية، في سبيل تحقيق رؤية الهيئة بأن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي".

وتابع الطاير: "تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على الاستفادة من المعرفة والأفكار والاقتراحات الإبداعية في سياق التخطيط والتطبيق الاستراتيجي لخططها ومبادراتها. وتلتزم الهيئة بتعزيز أسس التميز المستدام من خلال تبني تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مختلف عملياتها. وتتواءم استراتيجية الهيئة 2021 مع خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع".

أشاد تقرير منظمة "مستثمرون في التميز" بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال التميز، وثمن رؤيتها ورسالتها التي تصب في محور توجهات المبادرات والخطط الحكومية في دبي.

وجاء في التقرير: "أوضحت الزيارات الميدانية أن هيئة كهرباء ومياه دبي مؤسسة ملتزمة بالتميز، وواصلت الهيئة مسيرة التطور والتحسين منذ التقييم السابق وعليه حصلت الهيئة على التجديد ومنحت شهادة "المستثمرون في التميز" للهيئة لمدة عامين تنتهي في آب/ أغسطس 2017. وقد أثبتت الوثائق والمعلومات التي تم الحصول عليها خلال اللقاءات الفردية والجماعية في هيئة كهرباء ومياه دبي، أنها أدلة أكثر من كافية للوفاء بمتطلبات التقييم".