موانئ دبي العالمية

تشارك "موانئ دبي العالمية" وشركتها التابعة "بي آند أو" في مؤتمر الطاقة العالمي، الرابع والعشرين، بصفة "الشريك اللوجستي لقطاع الطاقة".

وتعرض "موانئ دبي العالمية"، وشركة "بي آند أو"، مدى الارتباط في حركة نقل البضائع المتعلقة بالطاقة حول العالم، تحت عنوان "تسهيل تدفق الطاقة" من خلال تفاعلهما مع مجتمع الطاقة العالمي، وتسلطان الضوء على أفضل الممارسات والتوجهات والآفاق المستقبلية للخدمات اللوجستية في كامل سلسلة توريد قطاع الطاقة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "موانئ دبي العالمية"، سلطان أحمد بن سليّم، أن "مؤتمر الطاقة العالمي 2019" في العاصمة أبوظبي، فرصة مثالية لتسليط الضوء على ريادة موانئ دبي واستثماراتها وخبرتها الطويلة في مجال الخدمات اللوجستية بقطاع الطاقة

كما أكد التزام المجموعة بتمكين التجارة الذكية بهدف خلق مستقبل أفضل للجميع مع قيامها في الوقت ذاته ببناء التحالفات، ضمن سلسلة توريد قطاع الطاقة.

وقال إن "بي آند أو" التابعة لشركة "موانئ دبي العالمية"، تتمتع بإرث عريق في مجال الخدمات البحرية، يمتد لأكثر من قرن من الزمن، وتشغل أسطولاً يضم أكثر من 300 سفينة عالميًا.

وأشار إلى أن استحواذ "موانئ دبي العالمية" مؤخرًا على شركة "توباز للطاقة والملاحة"، بقيمة 1.1 مليار دولار أميركي، يمثل استثمارًا استراتيجيًا حيويًا يجسد التزام الشركة بالريادة والتميز في الخدمات اللوجستية لقطاع الطاقة.

ويتمكن زوار جناح "موانئ دبي العالمية" في "مؤتمر الطاقة العالمي 2019" من الاطلاع على نظام "كارجو سبيد" المستقبلي لنقل البضائع السريع المبتكر من "موانئ دبي العالمية"، والذي يجري تطويره بالشراكة مع "فيرجن هايبرلوب ون".

قد يهمك ايضا

أبوظبي تستضيف الدورة الثامنة من "ملتقى الصين" الإثنين

الحكومة التركية تُعلن تطبيق الزيادة الثانية على أسعار الغاز في شهر