شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"

فازت شركة "الجابر" للمباني بعطاء شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" لمشروع بناء 40 بناية سكنية لموظفي أدنوك المتزوجين ضمن المرحلة الرابعة من مشروع تطوير مجمع الرويس السكني.

تبلغ قيمة العقد 2.57 مليار درهم تقوم من خلاله الشركة بتنفيذ كافة مراحل بناء المشروع حتى تسليمه بالكامل.

ويمتد المشروع على مساحة 670 ألف متر مربع حيث يصل إجمالي مساحة البناء فيه إلى 521 ألف متر مربع ويتضمن 40 مبنى سكنيًا مؤلفًا من 6 طوابق ويضم 1920 وحدة سكنية بالإضافة إلى مساجد ومواقف سيارات.

ويوفر أسلوب حياة فريد من السكن الفاخر الذي يرقى إلى المستويات العالمية التي توفرها الشركة لموظفيها ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من المشروع خلال عامين.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الجابر، عبيد خليفة الجابر المري: نحن سعداء بتنفيذ هذا الجزء من المرحلة الرابعة من مشروع الرويس السكني وهو خامس مشروع لنا مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، مشيرًا إلى أن خبرة عمل الجابر للمباني مع أدنوك لأعوام عديدة هي سبب تميز مشاريعهما سويًا.

وأضاف: يأتي هذا المشروع تأكيدًا على قدراتنا وخبراتنا الكبيرة في تنفيذ المشاريع السكنية الضحمة وإضافة إلى تاريخنا العريق في تنفيذ كبرى المشاريع في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، فنحن ملتزمون بتقديم معايير الجودة التي تتميز بها شركتا أدنوك والجابر للمباني في إنجاز المشروع ونتطلع لتنفيذ مشاريع كبيرة أخرى مع شركة أدنوك.

يذكر أن شركة "الجابر" أنجزت سابقًا عدة مشاريع ضمن المرحلة الثالثة من تطوير مجمع الرويس السكني شملت تنفيذ 21 مبنى للمتزوجين و5 آخرين للعزاب و56 فيلا فاخرة ومبانٍ للخدمات مع شبكة طرق داخلية وحدائق بانورامية ومساحات ترفيهية وتم ذلك في الوقت المحدد وباستخدام أعلى المواصفات الجمالية وبأفضل مقاييس الجودة.