متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية في دبي

أعلنت متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية في دبي عن طرح عروض قيمة مضافة وتخفيضات سعرية على مئات المنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية، خلال الدورة ال21 لمهرجان دبي للتسوق 2016، فضلًا عن تقديم قسائم مشتريات للدخول في سحوبات يومية وبنهاية المهرجان.
ويمثل المهرجان أحد أهم مواسم النمو لمتاجر الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث تحقق المتاجر مبيعات مضاعفة خلال مدة المهرجان قياسًا بالأيام العادية، الأمر الذي يحقق فائدة للمستهلكين للحصول على الأجهزة وفق عروض وأسعار أفضل.
ويسعى المتسوقون للحصول على المنتجات الأحدث خلال مدة المهرجان بأسعار أقل بنسبة تتراوح بين 5 و10 و15% تقريبًا، فضلًا عن اقتناص أفضل العروض على المنتجات مقارنة بالأسعار قبل المهرجان، فيما تتركز قرارات الشراء على الهواتف الذكية وعلى الكمبيوترات المحمولة واللوحية وشاشات التلفزيونات والأجهزة المنزلية الأخرى.
وتعودت شرائح كبرى من سكان الإمارات تأجيل شراء وتسوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية لفترة مهرجان دبي للتسوق، انتظارًا للعروض والأسعار الأفضل من قبل المتاجر التي تطلق حزمة من التنزيلات في أسعار المنتجات، فضلًا عن الهدايا وفرص الفوز في السحوبات اليومية.
واستعدت كبرى متاجر الإلكترونيات المشاركة في دورة مهرجان دبي للتسوق، لتقديم عروض نوعية وغير مسبوقة على الأجهزة الإلكترونية والمنزلية للحصول على جزء من مخصصات العائلات من المواطنين والمقيمين والسياح للإنفاق على تسوق هذه الأجهزة خلال هذه الفترة. وتعول متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية خلال مدة المهرجان على تحقيق نسب نمو بنسب مختلفة، لتحقيق النسبة الأكبر من مستهدف نمو المبيعات خلال عام، إضافة إلى مواسم النمو الأخرى خلال العام، التي على رأسها "جيتكس شوبر الخريف والربيع".
وتحقق مبيعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية خلال مهرجان دبي للتسوق نموًا، بسبب شهرة الإمارات ودبي الواسعة خليجيًا وإقليميًا في هذا القطاع، نظرًا لاهتمام الشركات العالمية بطرح منتجاتها الأحدث في الدولة ودبي أولًا، كما تعول علامات عدة على شهرة ونمو علاماتها.