الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

تنفيذاً لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، برفع كفاءة البنية التحتية، وتحقيق السعادة للجميع وتوفير المشاريع التطويرية، وعناية سموه الدائمة بتطوير الحياة الاجتماعية والثقافية، لتحقيق التنمية الشاملة في إمارة الشارقة، كشف سالم بن هويدن الكتبي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام، عن مشروعات تطويرية حيوية ستخدم المنطقة خلال السنوات القليلة المقبلة. وتنوعت المشروعات بين خدمية وثقافية، وأخرى تختص بالمنظومة التعليمية.
وذكر إن حاكم الشارقة، وجه بإنشاء مسرح ومكتبة عامة في المدام، وقام مجلسها البلدي، وبلديتها بتخصيص قطعة أرض بالقرب من النادي الثقافي لإقامة المشروع.
وأفاد بأن المشروع يأتي ضمن الخطط الموضوعة التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، لتطوير المنطقة، حيث يُعد المسرح والمكتبة متنفساً لأهالي المدام، لإحياء تراثهم والقيام بفعاليات وأنشطة تجعل منهما ملتقى يصل بين الأجيال ويذكرهم بمورثهم الشعبي وينقل العادات والتقاليد.
وأوضح أن المشروع يهدف إلى تشجيع الثقافة، والتركيز على أهميتها، حتى تكون المدام مدينة خدمات متكاملة.
وأعلن بن هويدن، عن مشاريع عمرانية وأسواق متكاملة ومرافق خدمية، مؤكداً أن بعضها، مثل الحدائق، شارف على الانتهاء، ما يسهم في استقطاب المستثمرين وتنشيط الحركة التجارية في المنطقة.