اتحاد كرة القدم الاماراتي

طالب رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي، يوسف يعقوب السركال، الأربعاء، لاعبي المنتخب "الأبيض الأولمبي" بمواصلة الأداء الجيد، وتحقيق الحلم بالتأهل إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية في "ريو دي جانيرو 2016".

كان منتخب الإمارات، تأهل إلى نهائيات كأس "آسيا 23 عام" التي ستنظم في قطر مطلع العام المقبل، و ذلك عقب فوزه بهدف نظيف على شقيقه المنتخب "اليمني" الثلاثاء، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية استاد "اتحاد كلباء" في الإمارة "الباسمة"، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة.

ووجه رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، التهاني والتبريكات إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأولمبي عقب المباراة، وحرص على مصافحتهم وتهنئتهم جميعًا، برفقة نائب رئيس اتحاد الكرة، أعضاء مجلس الإدارة: عبيد سالم الشامسي، ومحمد عبد العزيز، وراشد الزعابي وسعيد الطنيجي.

ووعد السركال خلال حديثه مع اللاعبين بمنح مكافأة؛ تليق بإنجاز التأهل "لنهائيات كأس آسيا 23 عام"، وقال "هدفنا أكثر من التأهل لكأس آسيا، حلمنا الآن الوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016".

و أضاف "في الشوط الأول، كان واضحًا تأثير ارتفاع درجة الحرارة على مستواكم؛ لكن هذه مباراة مصيرية يجب بذل مجهود مضاعف فيها، والحمد لله وفقنا في الشوط الثاني وأخرجتهم إمكاناتكم، وتم استثمارها بالشكل المطلوب".

و شدد على "دعم اتحاد الكرة لمنتخبنا الأولمبي وتجهيزه بأفضل صورة، و تسخير جميع إمكانات وسبل النجاح له؛ حتى يصل و يحقق حلم التأهل للمرة الثانية للأولمبياد، وأعرب عن شكره للجهازين الإداري والفني و للاعبين على ما بذلوه وخطفهم لورقة العبور.