مهاجم النادي "الأهلي" عماد متعب

عبَّر مهاجم الفريق الأول للنادي "الأهلي" المصري، عماد متعب، عن سعادته بعودته إلى التألق وإحراز الأهداف، خصوصًا بعد تسجيل 3 أهداف في مباراة فريقه أمام "دمنهور"، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف متعب لـ"صوت الإمارات"، أنه كان في حاجة إلى الفرصة للمشاركة في المباريات، حتى يمكنه إظهار قدراته وأهليته لقيادة خط الهجوم بشكل أساسي، موضحًا أنه يملك بالفعل مكانه في صفوف المنتخب المصري، حتى في حالة غيابه عن المباريات أو الإصابات.

واعتبر مباراتي "الفراعنة"، ضد السنغال وتونس، ضمن التصفيات الإفريقية، "مهمة انتحارية لا تقبل القسمة على اثنين"، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على الظهور والمنافسة حتى اللحظات الأخيرة، لخطف بطاقة التأهل إلى النهائيات.

وانتقد عماد متعب من وصفهم بـ"هواة الاصطياد في الماء العكر"، موضحًا أن الحكم بحبسه لمدة 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ، أمر طبيعي يحدث لأي شخص بعيدًا عن الكرة، وتحفظ على التهويل من حجم أزماته للنيل من حياته الشخصية، والتعدي على خصوصياته.

ودعا متعب زميله المصاب عمرو جمال، إلى التحلي بالصبر والعزيمة للعودة إلى الملاعب، بعد التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مؤكدًا أن جمال مهاجم متميز وموهوب، وسيستفيد منه النادي والمنتخب في السنوات المقبلة.