لجنة المسابقات في اتحاد الإمارات لكرة القدم

اطّلعت لجنة المسابقات في اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد عبدالعزيز، في اجتماعها الأخير، على رسالة نادي الشباب، الخاصة بلائحة بطولة الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم (تحت 10 أعوام)، وتمت الموافقة على إقامة البطولة.
وقررت اللجنة إحالة رسالة نادي العربي إلى لجنة الانضباط، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسابقة (18 عامًا).
وحذفت لجنة المسابقات مباريات الفريق، وعدّلت جدول مباريات المجموعة الثالثة من المرحلة الأولى، بحيث يصبح العدد ستة فرق، وتمّت مخاطبة الأندية بالتعديل.
وتمت الموافقة على طلب نادي العربي بنقل مباراتيّ الفريق الأول ضد ناديي رأس الخيمة والذيد، ضمن منافسات كأس الاتحاد، إلى ملعبي رأس الخيمة والذيد.

ووافقت كذلك على تعديل ملعب فريق 16 عامًا في نادي الجزيرة الحمراء، بحيث تلعب المباريات في الملعب الرئيسي رقم (1) بتوقيت الملاعب غير المضاءة، على أن تلعب مباريات فريق 14 عامًا في الفرعي رقم (1).
واستعرضت لجنة المسابقات رسالة نادي الوصل بشأن تعديل موعد مباراتي فريق 14 عامًا، ضد نادي الظفرة، بحيث تقام المباراة الأولى في الدور الأول، الجمعة الموافق 17 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في نادي الظفرة، والثانية الجمعة 30 كانون الثاني/ يناير 2015 على ملعب الوصل، وأرسل نادي الظفرة موافقته على ذلك، وبالتالي وافقت اللجنة على التعديل.
واعتذرت اللجنة عن تلبية طلب نادي دبا الفجيرة بشأن الاشتراك في دوري الاشبال 11 عامًا.
وفي ختام الاجتماع، توجهت لجنة المسابقات بالشكر للمحاضر السعودي سلمان النمشان لإشرافه على فعاليات ورشة عمل المديرين التنفيذين ومسؤولي الملاعب في أندية دوري الدرجة الأولى، ومراقبي ومنسقي المباريات التي أقامتها اللجنة يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، وقدم خلالها النمشان شرحًا مفصلاً ومعلومات ثرية وفق مواصفات الاتحادين الدولي والآسيوي.

وتقدمت بالشكر لأندية الدرجة الأولى لحرصها على حضور الورشة والتفاعل مع المحاضر، الأمر الذي ساهم في الخروج بالمعلومات والاستفادة المطلوبة.
وأرسلت رسالة شكر لنادي الذيد على حسن استضافته اليوم الثاني للورشة، وحسن استقبالهم.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد في دبي، في حضور عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة، سعيد الطنيجي، فضلاً عن جميع الأعضاء.