فريق كريستال بالاس

واصل فريق "ليفربول" عروضه المخيبة للآمال بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام "كريستال بالاس" في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وخسر بثلاثة أهداف لهدف، ليواجه أزمة جديدة في المنافسة على مقدمة الترتيب العام للأندية في المسابقة بعدما سبق له الخسارة أمام "تشيلسي" و"نيوكاسل" وتعادل مع "هال سيتي".

وشهدت المباراة تقدم "ليفربول" بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، أحرزه اللاعب ريكي لامبرت، ورغم ذلك لم يتمكن الفريق من فرض أسلوبه على منافسه الذي تماسك سريعاً، وعاد لشن هجمات على مرمى "ليفربول" الذي انكمش لاعبيه أمام الاستفاقة التي قدمها أصحاب الأرض .

ونجح داويت جيل، في إدراك التعادل، لفريقه، في الدقيقة 17، من ارتباك دفاعي واضح على لاعبي "الريدز"، الذين فشلوا في غلق المساحات، التي لعب عليها المنافس بصورة متقنة .

ورغم سيطرة "ليفربول" على الكرة، معظم أوقات المباراة، لم يستطع تحقيق الخطورة على غريمه، فيما تفوق مدرب "كريستال بالاس"، نيل وارنوك في ضبط خطوطه بطريقة مثالية.

وحاول ستيفان جيرارد ورحيم سترلينج وآدم لالانا، استغلال بعض الكرات التي لاحت لهم لتغيير النتيجة ، غير أنها كانت دون تأثير حقيقي، لينجح لاعبو "كريستال بالاس"، بولاسي ومروان الشماخ وجيسون بانشيون في استغلالها، حيث سجل جو ليدلي الهدف الثاني في الدقيقة 78 ، وتلاه ميلي جيدنياك بالهدف الثالث في الدقيقة 81 ليقضي على آمال "الريدز" في تسجيل ولو نقطة واحدة.

وتجمد رصيد "ليفربول "عند 14 نقطة تواجد بها في المركز الرابع عشر، بينما قفز "كريستال بالاس"إلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة .