تصفيات بطولة الأمم الأوربية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب أسبانيا الأول لكرة القدم عن قائمة قوية لمواجهة منتخب بيلاورسيا يوم 15 تشرين الثاني نوفمبر الجاري، في إطار تصفيات بطولة الأمم الأوربية " يورو 2016 " في فرنسا، علاوة على خوض مباراة ألمانيا الودية يوم 18 من الشهر ذاته.
وشهدت القائمة استبعاد مهاجم فريق "تشيلسي" الإنكليزي دييغو كوستا بسبب الإصابة في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تواجد فيه لاعب ريال مدريد إيسكو بعد أن تألق في المباريات الأخيرة ونجح في تقديم عروض قوية للغاية.
وتواجد بالقائمة لأول مرة لاعب "ملاجة" كماتشو ولاعب "سيلتا فيغو" نوليتو، وسط توقعات بأن يظهر الثنائي في المباراة وفقًا لسير اللقاء والحاجة إلى جهودهما في مشوار التصفيات الأوربية.
ويسعى المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي إلى قيادة الماتادور للفوز خاصة أنه يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب السلوفاكي الذي جمع 9 نقاط، ولتعويض الإخفاق في الجولات الأخيرة .
ومن المنتظر أن يشارك كاسياس كحارس أساسي بعد أن استعاد توازنه وقدم مباريات قوية للغاية في الفترة الأخيرة، ليستمر دي خيا على مقاعد البدلاء، بينما تتوقع الجماهير أن يتأثر خط الهجوم بغياب كوستا الذي سجل أهداف مؤثرة مع "تشيلسي" قبل أن تغيبه الإصابة في الفترة الأخيرة .
وضمت قائمة منتخب أسبانيا كل من : إيكر كاسياس " ريال مدريد " وديفيد دي خيا "مانشيستر يونايتد " وكيكو كاسيا " أسبانيول" وخونفران "اتليتكو مدريد " وازيبلكويتا " تشيلسي " وجيرار بيكية "برشلونة " وسيرخيو راموس " ريال مدريد " وراؤول البيون "نابولي " وخوردي البا " برشلونة " وخوان برايت " بايرن ميونيخ " وسيرخيو بوسكيتس "برشلونة " وكوكي "اتليتكو مدريد " وسانتي كازورلا "أرسنال " وسيسك فابريغاس " تشيلسي " وكاليخون " نابولي " ونوليتو " سيلتا فيغو " وكماتشو " ملاجا " وباكو الكاسيرا "فالنسيا " وبيدرو رودريغيز "برشلونة " وموراتا "يوفنتوس " وراؤول غارسيا " اتليتكو مدريد " وايسكو " ريال مدريد " .