فريق بني ياس

يسعى فريق بني ياس إلى فتح صفحة جديدة لجماهيره في مباراة "الديربي" التي تجمعه مع الجزيرة، بعدما اعتاد "السماوي" تقديم عروض مميزة أمام "فخر أبوظبي" بغض النظر عن ترتيب الفريقين في جدول المسابقة .

أحسن "السماوي" استعدادته للقاء اليوم الذي يرفع فيه شعار عودة الانتصارات بعد سبعة مباريات لم يعرف طعما لها، وهذا مابدا خلال تدريبات الأسبوع التي أقبل عليها اللاعبون، أملاً في الحصول على شرف المشاركة في هذه المباراة القوية المثيرة التي يبتعد عنها اللاعب أحمد دادا لاعب الجزيرة السابق بسبب الإنذار الثالث، وبندر الأحبابي وحبوش صالح بسبب الإصابة اللذين سيحدد الجهاز الطبي وضعهما في تقريره اليوم قبل اللقاء .

وأكد الإسباني مدرب بني ياس لويس غارسيا  إن مباراة اليوم على ملعب الجزيرة ستكون صعبة كون المنافس من الفرق القوية المعروفة في دوري الخليج العربي، وهو إن خسر المباراة الأخيرة أمام الوحدة، إلا انه خاض موسما قويا ومن الصعب عليه أن يخسر مباراتين متتاليتين .
ولفت "بالنسبة لنا فالنقاط الثلاث والفوز بالمباراة شيء جيد، حيث إن بني ياس لديه الرغبة الكبيرة في استعادة لغة الفوز والانتصار بمثل هذه المباريات التي تهم جمهوره، باعتبار أن السعادة ستكون مضاعفة في مباراة ديربي" .

وأكد غارسيا أن جميع اللاعبين تدربوا في الحصة الأخيرة بحماس وقوة، أملا في تقديم عرض وأداء يعوض الفترة السابقة التي ابتعد فيها بني ياس كليا عن مستواه .

وكشف غارسيا أن اللاعب أحمد دادا سيغيب عن الفريق بسبب الحصول على الإنذار الثالث، وبالنسبة لبندر الأحبابي وحبوش صالح، فإن الجهاز الطبي بالنادي سوف يحدد مدى إصابتهما وإمكانية مشاركتهما في المباراة من عدمها .

ويؤكد غارسيا أن بني ياس ليس عليه أي ضغط في مباراة اليوم الجمعة أمام الجزيرة، وعليه أن يلعب للاستمتاع في المقام الأول، وهذا سوف يمنحه الثقة داخل الملعب، ويرتفع الأداء الفني للمباراة ويؤدي في الوقت نفسه للمكسب .
ويقول المدرب الإسباني لويس غارسيا "في الدور الأول تعادلنا مع الأهلي وخسرنا من الجزيرة في آخر لحظات المباراة وكل شيء وارد في كرة القدم" .

وردا على سؤال عن السر وراء عدم فوز الفريق في آخر سبع مباريات التي تراوحت نتائجها ما بين الخسارة والتعادل قال غارسيا: "هبوط المستوى يعود إلى توقف الدوري، إضافة إلى مباريات كنا فيها الفريق الأفضل ونستحق الفوز ولكن لم يحالفنا الحظ فيها، وأخرى كنا فيها الفريق المتقارب المستوى مع الخصم، إضافة إلى تعرض أكثر من لاعب مهم إلى إصابات تحتاج إلى وقت طويل للعلاج"، وأضاف "أقولها من الآن لاخوف على الفريق في السنة المقبلة" .

وعن التعادل الأخير أمام الفجيرة قال: إن فريق بني ياس لم يلعب مكتملاً، قبل أن يضيف "تنتظرنا أربع مباريات حتى نهاية الموسم منها مباراة مع العين والذي يمكن أن نطلق عليه بطل دوري الخليج العربي للموسم الحالي، واللعب أمامه سيكون ممتعاً، واللاعبون في بني ياس لديهم الرغبة في الفوز والابتعاد عن سوء الحظ الملازم للفريق في مبارياته وينتظرون المباراة بفارغ الصبر" .

وتابع غارسيا "نسعى فيما تبقى من مباريات على الحصول على أكبر عدد من النقاط، والاستعداد في الوقت نفسه إلى مسابقة كأس رئيس الدولة" .

من جهة أخرى لفت لاعب وسط بني ياس الإسباني خوان إن المباراة مع الجزيرة ستكون ممتعة ومثيرة وصعبة على الفريقين .

وأضاف "من الملاحظ في فريق بني ياس ومن خلال التدريب الأخير، أن كل اللاعبين يرغبون في المشاركة في هذا اللقاء، كما أن الرغبة في الفوز موجودة للخروج من جو الهزائم".

وعن تجديد عقده مع بني ياس بين خوان "العقد مع بني ياس هو لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد، ولم أتحدث مع النادي في هذا الموضوع، ولكن لدي الرغبة في التجديد، أنا مرتاح مع اللاعبين بالنادي والجهازين الفني والإداري، ولدي الرغبة في الاستمرارية" .