كرة القدم الشاطئيَّة

حصلت دبي على جائزة أفضل منظم لبطولات كرة القدم الشاطئية، للعام الحالي، بعد النجاح الكبير الذي حققته في تنظيم بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي أسدل الستار على منافساتها السبت، بتتويج المنتخب البرازيلي باللقب، عقب فوزه على نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما في ملعب نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتوج نائب الرئيس التنفيذي وعضو لجنة كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوان كوسكو، دبي باللقب لتميزها في استضافة وتنظيم النسخة الرابعة من البطولة، وتسلم الدكتور أحمد سعد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي الجائزة .

وتقدّم كوسكو بالشكر والامتنان للشيخ منصور بن محمد رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على حضوره وتتويجه الفائزين، مشيدًا بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات للرياضة وكرة القدم الشاطئية على وجه الخصوص، ما أسهم في نشر وتعزيز اللعبة في المنطقة عبر الشراكة الناجحة مع دبي التي قدمت الكثير لكرة القدم الشاطئية .

ووضعت لجنة الكرة الشاطئية صورة كبيرة لملعب البطولة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت عبارة "شكرًا دبي . فقد حولت الحلم الجميل إلى حقيقة أجمل مرة أخرى" .

وأشاد كوسكو بجودة التنظيم، مؤكداً أن دبي أبدعت كعادتها في تقديم بطولة متميزة نالت استحسان الجميع، واصفاً النسخة الرابعة بأنها الأكثر تميزاً بما شهدته من إضافات تمثلت في ورش العمل وليلة تكريم نجوم الموسم التي جمعت أفضل لاعبي العالم في كرة القدم الشاطئية، إلى جانب العديد من الأنشطة المصاحبة، وأبدى ثقته بقدرة دبي على مواصلة تميزها في النسخة المقبلة من البطولة .