رئيس نادي النصر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

استقبل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، في قصره في زعبيل مساء أمس الأربعاء، مجلس إدارة نادي النصر، وأبطال "العميد"، أصحاب الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية للموسم الرياضي الحالي، الذي شهد تتويج النصر بالعديد من الألقاب في مختلف الرياضات والفئات منها كرة اليد وكرة السلة وكرة الطاولة ورياضة الدراجات.

وأمر بمكافأة أصحاب الإنجازات من كافة الألعاب بمكرمة قيمتها خمسة ملايين درهم تقديرا لصعودهم إلى منصات التتويج.
وعبر عن سعادته بالإنجازات التي تحققت في نادي النصر في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، مؤكدا أن هذه الإنجازات فخر للإمارات ولدبي ونادي النصر الذي يضم شريحة كبيرة من اللاعبين واللاعبات الذين أدوا ما عليهم.

وعبر عن تفاؤله بأي نتيجة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة عندما يلعب النصر مع الشباب، والأهلي مع الظفرة، مؤكدا أن ثلاث فرق من دبي تتنافس للحصول على هذا اللقب الغالي، متمنيا أن يحصل نادي النصر على اللقب أو على الأقل أحد أندية دبي.
وطالب وسائل الإعلام التلفزيونية بالاهتمام بالألعاب الجماعية والفردية بدلا من الاعتماد على البرامج المسجلة والتي تبث عن الخيل والهجن.

وردا على سؤال حول الوضع المالي لفرق الألعاب الأخرى ولجوء بعض الأندية لسحب مخصصات هذه الألعاب لمصلحة كرة القدم وأوضح إن هذا من الممكن أن يحدث في نادٍ آخر لكن في نادي النصر لا يمكن حدوثه حيث يخصص النادي ميزانية منفصلة لكل لعبة.
ولفت موجها حديثه للاعبين أصحاب الإنجازات ما تحقق هذا الموسم فخر لنا جميعا لأنكم كنتم على قدر المسؤولية.
وأوضح أن اللاعبات من أصحاب الإنجازات هن فخر للإمارات، لافتاً إلى أنه دعا قبل ثلاثة سنوات إلى أن لرياضة المرأة بنظرة خاصة تزيد من مواهبها.

يذكر أن النصر انفرد بإنجاز فريد من نوعه، بعدما حققت فرقه الرياضية وأبطاله بالألعاب الجماعية والفردية 63 لقبا قابلة للزيادة، في موسم استثنائي حطم فيه "العميد" الأرقام القياسية على الصعيد المحلي والمستويين الخليجي بالتنس الأرضي والعربي عبر الدراجات الهوائية، فيما ضرب فريق كرة اليد بقوة محققا لقبي كأس رئيس الدولة ونائب رئيس الدولة، وحصد فريق الطاولة لقب الدوري العام للمرة 12 على التوالي إلى جانب الاكتساح الواسع لبقية الألقاب في جميع الفئات العمرية.

أثنى رئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطة على ما حققته فرق ولاعبو ولاعبات النصر من إنجازات، مؤكدا أن استقبال الشيخ حمدان بن راشد لفرق "العميد" يحمل الكثير من المعاني لأبناء النادي الذين ستكون فرحتهم مضاعفة بالتشرف بلقائه والاستماع إلى نصائحه الأبوية التي شكلت استراتيجية العمل للألعاب الرياضية كافة ، وأسهمت في تحقيق نقلة خلال المواسم الماضية.