الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الإثنين، الأبطال الفائزين في بطولة أميركا الوطنية لجوجيتسو الصغار التي أقيمت منافساتها في مركز المؤتمرات في لوس أنجلوس.
ورافق اللاعبين مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، الدكتورة أمل القبيسي، رئيس اتحاد الجوجيتسو، عبدالمنعم الهاشمي، نائبها والمدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية لمجلس أبوظبي للتعليم، محمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي للاتحاد، فهد علي الشامسي، وعدد من أعضاء الاتحاد.

وأحرز لاعبو ولاعبات الإمارات الصغار المشاركين في البطولة وعددهم 48 لاعبًا ولاعبة  45 ميدالية بواقع 15 ميدالية ذهبية، و17 ميدالية فضية، و13 ميدالية برونزية، حيث حققت الإمارات المركز الأول في المجموع العام للأشبال، والمركز الثالث لفئة الصغار.

وهنأ بن زايد آل نهيان الأبطال الصغار على حصد هذه الميداليات والتفوق في إحراز مراكز متقدمة ومشرفة متمنيًا لهم المزيد من الانتصارات.

كما أعرب عن سعادته بهذه الخطوات الايجابية التي يقطعها لاعبو ولاعبات الجوجيتسو في مختلف المراحل العمرية وهو ما يشير إلى إن هذه اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح في حصد الألقاب والمراكز .

  وقال: إنكم حققت لأنفسكم التميز ولبلادكم السمعة الطيبة، بفضل جهودكم الكبيرة وسعيكم الحثيث في تقديم الافضل، مشيدًا بالروح العالية والثقة بالنفس التي عززت من تحقيق النتائج الطيبة مع ما يتمتع به اللاعبون من قدرات ومهارات عالية تم صقلها بالتمارين والمواظبة على التدريبات.

  وأشار إلى أهمية المشاركة في البطولات الدولية والاحتكاك باللاعبين أصحاب الخبرات لأن ذلك من شأنه أن يطور من المستوى الفني والبدني والنفسي للاعبين.

 وحث اللاعبين والإداريين والفنيين على مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والمحافظة على المكانة التي وصلت إليها لعبة الجوجيتسو في الإمارات وتعزيزها بتحقيق المزيد من البطولات على المستويين القاري والعالمي مع الأخذ في الاعتبار دومًا التفوق في المجال التعليمي ومواصلة التحصيل العلمي والمعرفي لأنه مفتاح التقدم.

وأكد بن زايد آل نهيان أن ثقته كبيرة باللاعبين الصغار الذين أثبتوا جدارتهم واستحقاقهم لنيل الميداليات والفوز بالمراكز المتقدمة وهذا ثمرة من ثمار الرعاية والاهتمام الذي يوليه رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للرياضات المختلفة ومتابعته المستمرة لابنائه اللاعبين وتشجيعهم وحثهم على مواصلة الجهد والعمل من اجل تحقيق انتصارات متميزة وهو ما حققوه بالفعل.

وعبر اللاعبون عن سعاتهم بلقاء سموه وتهنئته لهم بهذا الإنجاز مؤكدين مواصلة طريق حصد البطولات وتعزيز مهاراتهم باستمرار ومعاهدين سموه على اثبات قدراتهم في المنافسة في البطولات القادمة وتحقيق نتائج متميزة وتشريف دولة الامارات في كافة المحافل .