مدرب الظفرة الفرنسي لوران بانيد

أكد مدرب الظفرة الفرنسي لوران بانيد أن المباراة على استاد حمدان بن زايد آل نهيان في مدينة زايد في المنطقة الغربية أمام فريق عجمان اليوم الاحد في ختام مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم لها أهمية خاصة ونكهة تنافسية بين الفريقين لتقارب مستواهما على ضوء نتائجهما في دوري الخليج العربي.

وبين بانيد الوضع يختلف بين الدوري الذي يمكن فيه التعويض والكأس التي تقام بنظام خروج المغلوب وليست هناك فرصة للتعويض، لذلك سيكون التركيز حاضراً لأن فريقنا يلعب في أرضه ووسط جماهيره مما يرجح كفة فرسان الغربية لذلك سيكون طموحنا كطموح جماهيرنا بتحقيق الفوز بهدف مواصلة المشوار بالتأهل للدور قبل النهائي في البطولة الأغلى.

وأضاف بانيد لابد أن نلعب باحترام أمام فريق عجمان دون التفكير في أنه ودع دوري الخليج العربي وأنه هبط إلى دوري الدرجة الأولى، لذلك تحدثت مع اللاعبين بأهمية المباراة وصعوبتها مما يتطلب بذل أقصى جهد على امتداد الشوطين مع توزيع الجهد لأن فريقنا يواجه فريقاً يستحق الاحترام ويملك العديد من اللاعبين المميزين من المواطنين والمحترفين الأجانب مما يتطلب التعامل مع المباراة بكل جدية وتركيز تام، لأن الأخطاء تعني الخروج من البطولة التي تلعب بطريقه خروج المهزوم بعكس مباريات الدوري التي يمكن التعويض فيها.

وأكد بانيد " سبق لفريق الظفرة الاقتراب من المباراة النهائية للكأس لولا فارق الخبرة وقد تبقت للفريق خطوتان لتحقيق ذلك الحلم لذلك لا بديل لنا سوى الفوز خلال مباراة اليوم الاحد .
وأوضح بانيد " نسعى لتقديم أفضل ماعندنا في مباراة اليوم وهدفنا الفوز والتأهل خاصة وأن الفريق يلعب بكامل لاعبيه بما فيهم اللاعب العراقي همام طارق الذي يمكن الاستفادة من جهوده وليس هناك ما يمنع من اشراكه وكذلك الحال بالنسبة للاعب عبد الرحيم جمعة الذي تتحدد مشاركته اليوم وغير ذلك الكل جاهز.

وشهد لاعب فريق الظفرة والمنتخب الأولمبي عبدالله النقبي أن المباراة اليوم مع فريق عجمان لن تكون سهلة لتكافؤ مستوى الفريقين، لكن ما يرجح كفة "فرسان الغربية" هو عامل الأرض والجمهور.

وتابع النقبي يتطلب اللعب على أرضنا ان نقدم هدية لجمهورنا الذي آزار الفريق في كل مبارياته بالغربية وخارجها، وقد يختلف الأمر في هذه المباراة التي تلعب على أغلى الكؤوس.
 وقد أكد المدرب الفرنسي بانيد عقب الفوز على فريق الفجيرة على أهمية المباراة مع عجمان بغض النظر عن هبوطه، لذلك سيكون التعامل مع المباراة بمنتهى الجدية والتركيز تحسبا لمفاجآت مباريات الكؤوس.