فريق "الفجيرة"

اقتنص فريق "الفجيرة" فوزا مهمًا وثمينًا على نظيره فريق "العين" بهدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي انطلقت على إستاد نادي "الفجيرة".

وبدأ التشيكي هاشيك مدرب "الفجيرة" بتشكيل مكون من: أيوب عمر، وعبد العزيز إسماعيل، وخليل خميس، وبوبكر سانوغو، وأحمد علي معضد، وكريم زياني، ووليد اليماحي، ومجيد بوقرة، وحميد بلال الظنحاني، وحسن معتوق، وحميد أحمد.

فيما بدأ الكرواني زلاتكو بتشكيل مكون من: خالد عيسى، واسامواه جيان، وجيريس كيمبو، ومحمد عبد الرحمن، ودياكي إبراهيم، ومحمد أحمد، وميونج جو لي، وراشد مهير، وسالم جمعة، ومحمد فايز، وميروسلاف ستوش.

وجاءت المباراة هادئة وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني كشر أصحاب الأرض عن أنيابهم و نجح الإيفواري ابوبكر سانوجو، في تسجيل الهدف الأول بعد بينية من اللبناني حسن معتوق وضعت سانوجو في مواجهة حارس مرمى "العين" خالد عيسى، وسدد الإيفواري على يسار خالد فتهتز الشباك العيناوية في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 68 سدد البديل راشد عيسى في القائم الأيمن لأيوب عمر حارس مرمى "الفجيرة"، وكاد محمد عبد الرحمن أن يسجل بعدها لكن براعة أيوب أنقذت الموقف.

وكاد "الفجيرة" أن يسجل في مرات كثيرة بعد بنائه للهجمات المرتدة بالشكل المثالي، إلا أن النتيجة تبقى على حالها، فيطلق حكم المباراة صفارة النهاية بفوز تاريخي للفجيرة على "العين" بهدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع "الفجيرة" رصيده إلى  19 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، فيما خسر "الزعيم" فتجمد رصيده عند النقطة 36 في المركز الثاني خلف "الجزيرة" بفارق المواجهات المباشرة، حيث يستضيف "الجزيرة" نظيره "الظفرة" ضمن مباريات الجولة نفسها، السبت الموافق 21 من الشهر الجاري.