"العين" الاماراتي

ثأر "العين" من خسارته أمام "الأهلي" في بطولة "سوبر الخليج العربي" بالفوز علي الأخير بهدف نظيف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن الجولة الـ 21 من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي أجريت على استاد "هزاع بن زايد" في مدينة العين،،سجل هدف الفريق "العيناوي" الوحيد الغاني جيان أسامواه.

بدأ "العين" المباراة بتشكيل مكون من: خالد عيسي، محمد فايز، مهند سالم، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، ميونج جو لي، هلال سعيد، إبراهيم دياكي، ميوسلاف ستوش، عمر عبد الرحمن، اسامواه جيان.

وبدا الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: أحمد محمود، صنقور، وليد عباس، سالمين خميس، هيكل، حبيب فردان، ماجد حسن، كوون كيونغ، الحمادي، خيمينيز، وأحمد خليل.

ولم يشهد الوقت الأصلي للشوط الأول، سوى طرد سالمين خميس قلب دفاع "الأهلي" بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية؛ ليسجل الغاني جيان أسامواه الهدف الوحيد في الشوط في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، بعد تمريرة بينية من عمر عبد الرحمن، ومتابعة من الغاني في الشباك "الأهلاوية"؛ ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط بهذا الهدف.

وفي شوط المباراة الثاني أضاع جيان ثم السلوفاكي ميروسلاف، ويصوب كيمبو فترتد الكرة من العارضة "الأهلاوية"؛ لتبقى النتيجة على حالها، ويخرج "العين" بفوز ثمين بهدف الغاني الوحيد، ويوسع الفارق بينه وبين "الجزيرة" أقرب منافسيه إلى سبع نقاط، بانتظار نتيجة مباراة "الجزيرة" و"اتحاد كلباء" التي تجرى الجمعة، على استاد "محمد بن زايد" في العاصمة أبوظبي.

وبهذه النتيجة رفع "العين" رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد "الفرسان" عند النقطة 30 في المركز السادس "مؤقتا".