مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي

أبدى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي امتعاضه الشديد واستهجانه جراء قيام مدربه لفريق كرة اليد للرجال بالتعاقد مع ناد آخر من دون علمه أو إخطاره رسمياً متنصلاً من مسؤولياته.

وصرح  أمين السر العام لنادي الشارقة الرياضي الثقافي عيسى هلال في بيان صحافي بأن نادي الشارقة هاله ما أقدم عليه  المدرب الوطني لفريق الرجال لكرة اليد في النادي جاسم محمد عبدالله، وكابتن فريق رجال اليد سابقا.

. بالتعاقد مع النادي الأهلي بدبي كلاعب بفريق الرجال بعد أن حرص النادي على تقديم كافة أشكال الدعم له كونه من أبناء النادي ووثق به وحمله مسؤولية الفريق وقيادته لاسيما مع اقتراب الموسم الرياضي المقبل.

واشار هلال الى أن جاسم قضى سنوات طويلة في صفوف فريق الشارقة كلاعب، وتدرج حتى أصبح كابتن الفريق، وكان دائماً محل رعاية واهتمام المسؤولين بالنادي، وحين تعرض للإصابة قام النادي بعلاجه وتوفير كل الإمكانيات والرعاية الطبية اللازمة لاستعادة كامل لياقته ورجوعه للملاعب ليتحول بعد ذلك إلى مهنة التدريب ويتم تسجيله في سجلات اتحاد اللعبة كمدرب لفريق الرجال في الموسم الرياضي 2015/2014.

ونوه أمين السر العام للنادي بأن مجلس إدارة النادي فوجئ بقيام المدرب جاسم محمد عبدالله بالتوقيع للنادي الأهلي كلاعب من دون أن يحيط أحدا من أعضاء مجلس الإدارة أو زملائه بالفريق والجهاز الإداري بشيء وكان ذلك مثار دهشتنا،

فلم يتصور أحد أن يقدم جاسم محمد عبدالله على هذا التصرف ضاربا عرض الحائط بكافة العلاقات الإنسانية والأخوية التي ربطته مع الجميع وغير عابئ باسم ومكانة نادي الشارقة وجماهيره، بل وتعدى ذلك إلى مخالفته للوائح الصادرة عن اتحاد كرة اليد، التي لا تسمح للاعب الذي يتم تسجيله كمدرب بالعودة إلى اللعب في نفس الفئة العمرية التي يدربها.

وأكد عيسى هلال أن جاسم مسجل حاليا باتحاد كرة اليد كمدرب لفريق الرجال لكرة اليد بنادي الشارقة متسائلا كيف سيلعب بفريق الرجال بالنادي الأهلي، حيث ان المادة (23) من الباب السادس من نظم ولائحة مسابقات اتحاد الإمارات لكرة

اليد تنص على أنه لا يسمح للاعب بالجمع بين اللعب والتدريب لنفس الفئة المسجل عليها، إنما يسمح له بممارسة مهنة التدريب لغير الفئة المسجل عليها من أجل إعداد كوادر جديدة لقطاع التدريب كما لا يسمح للمدرب المسجل بسجلات الاتحاد بإعادة قيده كلاعب بنفس الفئة المسجل عليها كمدرب.