فريق اتحاد كلباء

فجر فريق اتحاد كلباء مفاجأة في دوري كرة الصالات عندما حقق فوزا مهما ومثيرا 4-3 على ضيفه الخليج في "ديربي" أبناء العمومة في الإمارة الباسمة بالمنطقة الشرقية وضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من البطولة .

قدم الفريقان مباراة سريعة ومثيرة وسجل "نمور كلباء" هدف التفوق في الثواني الاخيرة من اللقاء، ليلحقوا الخسارة الأولى ب"الأخضر" في الدور الثاني .

تبادل تسجيل اهداف كلباء أحمد عبدالله سرحان هدفين وفهد موسى علي وعيسى عبدالله، فيما للخليج حارس المرمى حسن علي وعلي زايد وعمر علي سعيد، وبهذه النتيجة يرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 23 نقطة ويتجمد الخليج في محطة 27 نقطة .

بعد المباراة اطلق راشد خليفة مدرب فريق اتحاد كلباء تصريحا مثيرا وأوضح "لست مقتنعا بالفوز على الخليج وهذا لايعني انني لم اكن اريد الفوز على الخليج ولكن سبب عدم رضائي عن الأداء ان فريق اتحاد كلباء اضطر لمقارعة فريق الخليج بنفس أسلوبه مع احترامي للفريق المنافس" .
وبين راشد خليفة "لا أفضل اللعب بالاعتماد على الدفاع البحت ومباغتة المنافس بالطلعات الهجومية، لم يكن أمامنا سوى مواجهة فريق الخليج بأسلوبه لانه في حال اللعب مع الخليج بغير اسلوبه قد يتسبب ذلك في الخسارة منه ولكن من واقع معرفتي بفريق الخليج فضلت اللعب معه هكذا ونجحت فيما خططت له ولكن لايعجبني مثل هذا الأسلوب من اللعب لأني اعتدت على اللعب بمختلف طرق وتكتيكات كرة الصالات المتطورة والمتجددة" .

وأضاف "الفوز على الخليج يعتبر شيئاً رائعاً كونه فريقاً صاحب بطولات وانجازات والاهم من ذلك كله اننا فزنا على الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدور الثاني، وهذا في حد ذاته سبب يدعونا للفخر والاعتزاز بفريق كلباء الرائع والذي يستحق لاعبوه الشكر على الجهود التي يبذلونها في جميع المباريات" .

واستهل راشد خليفة المدرب الوطني مشواره لاعبا بفريق دبا الحصن ثم لاعبا ومدربا بفريق الادارة العامة للجوازات والاقامة في الشارقة واخيرا مدربا لفريق كلباء الذي قاده للفوز بكأس الاتحاد مطلع الموسم .

ومن ناحيته، أعلن عمران عبدالله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات ورئيس اللجنة الفنية موعد المؤتمر الصحافي الخاص بقرعة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات وذلك الاثنين المقبل في نادي الشطرنج بالشارقة على طريق الذيد .

وأشاد عمران عبدالله بالمستويات الفنية المتميزة لجميع الفرق في الأسابيع الماضية وأضاف إن جميع المباريات التي لعبت في الدوري في الأسبوع الأخير انتهت بفارق هدف وأن مباريات النصر والظفرة والوحدة ودبا الحصن والشارقة والأهلي وانتهت جميعها بنتيجة 3-2 واتحاد كلباء والخليج 4-3 وقال ان المستوى الفني في ارتفاع منذ بداية الموسم .

وأضاف "كل هذا يصب في مصلحة المنتخب الوطني لأن ارتفاع مستوى المباريات يعتبر ارتفاعا بمستوى اللاعبين مما سينعكس إيجاباً على المنتخب في المستقبل" .

وأشار عمران عبدالله "اللجنة التنفيذية لكرة الصالات لم تترك شيئاً للصدفة وتقوم بوضع كافة الاحتياطات الخاصة بنجاح وتميز اللعبة من خلال مخاطبتها لنادي الشباب لوضعه في الصورة بحجز صالته للمباراة الفاصلة في الدوري وذلك في حال انتهاء المسابقة بتساوي الوحدة ودبا الحصن في الرصيد .

فيما تستأنف في الخامسة و50 دقيقة من مساء اليوم الجمعة مباريات مسابقة فرق تحت 21 سنة لكرة القدم في افتتاح مباريات الجولة 23 من المسابقة التي تشهد إقامة ثلاث مباريات في مشوار المسابقة والتي يقف في صدارتها فريق العين الذي يسير في درب كباره رغبة في تحقيق لقب البطولة الأولى بعد تعديل مسماها .

وتقدم للمركز الثاني في صراع الفوز باللقب فريق الوحدة برصيد 45 نقطة وبقي ثالثا فريق النصر بنفس رصيد "العنابي" الوصيف الأمر الذي يشعل جولة الأسبوع التي تفتتح في لقاء اتحاد كلباء الرابع عشر الأخير وفريق العين المتصدر، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين لصالح الزعيم 6/صفر .

وفي المباراة الثانية التي تقام باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي يتقابل الوحدة الوصيف مع الظفرة الخامس برصيد 39 نقطة بعدما انتهت مباراة الذهاب في الغربية بالتعادل السلبي، وتختتم جولة اليوم في ديربي دبي الذي يجمع بين فريقي النصر الثالث والأهلي الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 42 نقطة بخسارته الأخيرة أمام فريق الإمارات والذي يتطلع للتعويض على حساب العميد بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين لصالح الأهلي 4/صفر وشهدت طرد 3 لاعبين من النصر .

وتختتم مباريات الجولة يوم غد السبت بلقاءات الشباب وعجمان، ويلعب الشارقة مع الفجيرة ويتقابل بني ياس والجزيرة في مواجهة ساخنة بعيدا من المربع الذهبي وتختتم بلقاء الامارات الخيماوي والوصل .