البطولة الدولية المفتوحة للبولينغ

إستهل نجوم المنتخب الوطني الإماراتي، للبولينغ مشاركتهم في النسخة الخامسة لبطولة دبي الدولية المفتوحة، التي تقام في مركز دبي الدولي للبولينغ في الممزر، وتحظى برعاية كريمة من ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وينظمها إتحاد الإمارات للبولينغ بدعم من مجلس دبي الرياضي، وبرعاية بنك دبي التجاري ومجموعة شركات المسعود، وتتواصل فعالياتها حتى (14 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري) بمشاركة واسعة للاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم يتنافسون على جوائز مالية تزيد عن (339) ألف درهم إماراتي.
ولم يدخر نجوم المنتخب وقتًا بعد عودتهم قبل أيام من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية، حيث تواجدوا بقوة وتمكن شاكر علي من إنتزاع المركز الثالث سريعًا بعدما حقق (1977) نقطة بمعدل (219.7) نقطة للجولة الواحدة، حيث أنه حقق أفضل نتائج اليوم الخامس بعدما سجل (694) نقطة في الجولة الأولى، فيما تقدم حسين السويدي إلى المركز الخامس برصيد (1868) نقطة بمعدل (207.6) نقاط ، بإنتظار نتائج الأيام المقبلة حيث ستشتد المنافسة حول مراكز الصدارة.

وتمكن الفلبيني أنطوني بالابو من إنتزاع صدارة ترتيب الفئة المفتوحة بعدما رفع رصيده إلى (1988) نقطة بمعدل (220.9) نقطة للجولة الواحدة بعد أداء مميز ومتوازن، فيما تراجع إبراهيم الزعابي المتصدر السابق إلى المركز الثاني برصيد (1986) نقطة، وجاء رابعًا الفلبيني باولو جوكيسو برصيد (1927) نقطة.
وتمسك عبيد السعدي بصدارة فئة الشباب تحت (21 عام)، بعدما رفع رصيده إلى (1815) نقطة بمعدل (201.7) نقطة للجولة الواحدة، وسط مطاردة لافتة من الإنجليزية سامانثا هانان التي حققت (1768) نقطة، فيما يأتي في المركز الثالث مطر المهيري وخميس الشامسي برصيد (1748) نقطة.