الإسماعيلي يخطف 3 نقاط من القناة

القاهرة – هشام شاهين حقق فريق الإسماعيلي فوزاً قاتلاً على حساب مضيفه القناة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ستاد الإسماعيلية في الجولة الأولى للمجموعة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. تقدم الإسماعيلي عن طريق مهاجمه الغاني جون أنطوي من ضربة رأس في الدقيقة 33 إلا أن مهاجم القناة فاجأ الدراويش بهدف في الدقيقة 80 قبل أن ينقذ أنطوي الدراويش بهدف ثانٍ في الوقت بدل الضائع.
وفي المجموعة نفسها, حقق اتحاد الشرطة فوزاً صعباً على حساب ضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف على ملعب أكاديمية الشرطة في العباسية.
وعلى الرغم من تقدم دجلة بهدف عن طريق مهاجمه الأثيوبي صلاح الدين سعيدو بالدقيقة 38 لكن الشرطة نجح في قلب الموازين عن طريق هدافه خالد قمر بهدفين في الدقيقتين 44 و55.
وحقق المنيا العائد للدوري مفاجأة بإسقاط حرس الحدود في عقر داره بهدفين نظيفين عن طريق هدفي عمر محسن ومحمد رمضان من ضربة جزاء ليحقق أول ثلاث نقاط له بالدوري ويتصدر ترتيب المجموعة مؤقتاً.
وفي المجموعة الأولى, تعادل إنبي بصعوبة على ملعبه بتروسبورت مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما بعد أن تقدم محمد سالم "سوستة" لذئاب الجبل بينما أدرك التعادل للفريق البترولي صالح جمعة قبل النهاية ب24 دقيقة وتعرض محمود عزت مدافع المقاولون للطرد.