الزمالك يعاني أزمة مالية وتكبد مبالغ كبيرة في الجونة

القاهرة – هشام شاهين أكد المدير الإداري للزمالك، حمادة أنور أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة حلمي طولان إعترض على موعد مباراة دور الثمانية لكأس مصر والذي تحدد له 25 أكتوبر الجاري في حالة تخطي فريق طنطا الثلاثاء المقبل في مباراة دور الـ16 .وقال أنور "ليس من المنطقي أن يلعب الفريق مباراة كل ثلاثة أيام على الرغم من أن فريق الإنتاج الحربي الطرف الثاني في مباراة دور الثمانية يحصل على راحة أكثر من الزمالك ، ولذلك اعترضنا رسميًا على موعد مباراة دور الثمانية، ويجب على إتحاد الكرة تغيير الموعد".
وأضاف" أطالب إتحاد الكرة بنقل مباريات كأس مصر إلى القاهرة، بدلا من الجونة، إذ أنه ستقام مباراة منتخب مصر أمام غانا في تصفيات المونديال في حضور الجماهير على استاد الدفاع الجوي، ويجب أن تقام مباريات الكأس أيضًا في القاهرة من أجل تخفيف الأعباء المالية عن الأندية التي تعاني بشدة حاليًا".
واختتم حمادة أنور تصريحاته"بأن الإقامة في الجونة لمدة 15 يومًا تكلف النادي ما يقرب من 300 ألف جنية إقامة فقط من دون إيجار ملاعب تدريب، وتنقلات، هو أمر مرفوض تمامًا، ويجب أن يعيد إتحاد الكرة النظر فيه ".
من ناحية أخرى، كشف حمادة أنور للزمالك عن غياب أحمد سمير الظهير الأيمن عن مباراة الفريق المقبلة أمام طنطا المقرر لها الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بسبب حصوله على الإنذار الثالث في الدوري.
وقال حمادة أنور إن"سمير حصل على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي في الدوري، والإنذارات في الدوري تستمر في بطولة الكأس، لذلك فاللاعب يغيب عن مباراة طنطا في كأس مصر".
من جانبه، أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك أن محمود فتح الله مدافع الفريق سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة طنطا المقرر لها الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة كأس مصر .
وأوضح طبيب الزمالك، أن فتح الله يعاني من خشونة في الركبة نتيجة إصابة قديمه ولن تمنعه من المشاركة في مباراة الثلاثاء المقبل بعد أن تلقى العلاج المناسب له.
وكان فتح الله قد غادر مران الزمالك السبت وأجرى أشعة بسبب آلام الركبة.