اللاعب إسماعيل مطر

سادت حالة من الارتياح في صفوف الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي، بعد تألق إسماعيل مطر مع الوحدة خلال المباريات القليلة الماضية، لا سيما في مباريات دوري الأبطال التي شارك بها فريقه وسجل وصنع فرصاً محققة، وهو ما بات يرفع من أسهم مطر بقوة من أجل العودة لتشكيلة المنتخب الوطني، بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الخميس.

ويأتي ذلك خاصة أن الجهاز الفني كان سبق وضمه في التجمع الأخير لمباراة العراق نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ويتوقع أن يكون حاضراً بقوة في القائمة التي سيعلن عنها الجهاز الفني بداية الأسبوع المقبل.

وبعد أن تألق مطر إلى جانب علي مبخوت مع الجزيرة، يسعى الجهاز الفني للوقوف على مدى استعداد وجاهزية أحمد خليل لتحديد إمكانية ضمه للقائمة، وتجهيزه بعد غياب عن المشاركة مع الأهلي في آخر جولتين، وهو الاتجاه الأقرب لدى الجهاز الفني، حتى ولو شارك خليل في جزء من مباراة اليابان، فوجوده سيكون مهماً أمام المنتخب الأسترالي الذي يمتاز لاعبوه بالقوة الجسمانية.

ويهتم الجهاز الفني بالتواصل مع العناصر الأساسية للمنتخب الوطني، لرفع معنوياتهم قبل جولة دوري الأبطال المقبلة، ولحثهم على بذل الجهد خلال التدريبات والأداء بقوة في المباريات، ما يؤدي إلى اطمئنان الجهاز الفني الذي سيتاح له فقط أقل من 7 أيام لتجهيز المنتخب لمواجهة نظيره الياباني، ثم السفر عقب المباراة مباشرة إلى سيدني لمواجهة الكنغرو الأسترالي.