طلائع الجيش يقتنص نقطة من بتروجت

القاهرة – هشام شاهين نجح طلائع الجيش في اقتناص نقطة من أنياب مضيفه بتروجت، بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم عصر الثلاثاء على ملعب الجيش الثالث في السويس في افتتاح منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2013 2014 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية للبطولة.
وحصد الفريقان أول نقطة في مشوار البطولة, وتقدم بتروجت عن طريق هشام أبو خليل لاعبه الجديد في الدقيقة 45 من تسديدة رائعة هز بها شباك حارس الطلائع، بينما أدرك الضيوف التعادل عن طريق المدافع إسلام جمال في الدقيقة 84 مستغلاً خطأ دفاعي ساذج للاعبي بتروجت, وشهدت المباراة حصول اللاعب أحمد عبد العزيز ظهير أيسر الطلائع على البطاقة الحمراء قبل لحظات من نهاية عمر المباراة.
جاء اللقاء بشكل عام متوسط المستوى ولكن معدلات اللياقة البدنية كانت قليلة للغاية وهو الأمر الذي لم يسعف لاعبو الفريقين لتقديم العرض المنتظر في افتتاح الدوري بعد إلغائه لمدة موسمين كاملين.
حاول بتروجت بقيادة مدربه مختار مختار كثيراً الوصول لمرمى الطلائع عن طريق مهاجمه الغاني جيمس السريع ولكن الطلائع ظهر بشكل أفضل في اللقاء وأهدر أكثر من فرصة عن طريق صانع الألعاب إسلام كمال والصاعد حسام حسن وطالب لاعبوه بالحصول على ضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد عمرو حسن قائد بتروجت.