ثلاثى الأهلي سليمان وفتحي وعماد متعب

دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات مع ثلاثي الأهلي وليد سليمان وأحمد فتحي وعماد متعب من أجل التعاقد معهما في نهاية الموسم الجاري. وينتهي عقد النجوم الثلاثة مع الأهلي في نهاية هذا الموسم ويحق لهم الانتقال إلى أي فريق في تموز/يوليو المقبل مجاناً، ولكنهم يحق لهم التوقيع على عقود الانتقال إلى الأندية الجديدة بعد 10أيام وبالتحديد في كانون الثاني/يناير المقبل، وهي فترة الريبة التي تكون قبل نهاية عقد اللاعب رسمياً بستة أشهر.
ولم يستقر اللاعبون الثلاثة على فكرة اللعب للهلال السعودي، لاسيما وأن منهم ينتظر عروضًا أخرى مثل أحمد فتحي الذي ينتظر عرض ليرس البلجيكي للعب في أوروبا مرة أخرى.
كما أن وليد سليمان يرغب في اللعب في الإمارات ليكون بجوار زوجته المقيمة هناك. ويسعى الأهلي إلى التجديد للنجوم الثلاثة من أجل المحافظة على شكل المارد الأحمر، ومحاولة بناء فريق جديد.
الجدير بالذكر أن أن لجنة الكرة، برئاسة حسن حمد ستقوم بفتح ملف التجديد للاعبين الستة الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجديد، بداية من الأحد بهدف الحفاظ عليهم في الفترة المقبلة.
وينتهى عقد السداسي، عماد متعب، وأحمد فتحى، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، وحسام عاشور، وأحمد عادل عبد المنعم، وغالبيتهم يمتلك عروضا خارجية في الوقت الحالى، وإن كانت لم تصل للصيغة الرسمية.
وكانت لجنة الكرة، قررت في وقت سابق تأجيل التجديد للاعبين لحين الانتهاء من مونديال الأندية، لكن بعد انتهاء مشاركة الفريق الأحمر سيتم فتح الملف مجددا في ظل الحاجة إلى جهودهم، وباعتبارهم من الركائز الأساسية.


 

.