طارق يحيي المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة

القاهرة – هشام شاهين أكد عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، وليد الكيلاني وجود رغبة لدى مجلس إدارة النادي في الاستعانة بمدير فني وطني لقيادة فريق الكرة الأول خلفاً لشوقي غريب بعد رحيله لتولي مهمة تدريب المنتخب المصري الأول. وقال الكيلاني "نضع على رأس الخيارات المدرب المصري، ويأتي طارق يحيي على رأس القائمة التي نتفاوض معها حالياً لتولي مسؤولية الفريق، ولكن وضعنا احتمالًا ولو ضئيل في فشل المفاوضات مع المدربين المصريين وتم تحديد اثنين من المدربين الأجانب لتولي المهمة.
ومن بين هؤلاء البلجيكي بلوك والبلغاري مالدينوف وكليهما يتمتع بسمعة تدريبية طيبة، ولكن تم تأجيل البت في اختيار أحدهم لحين معرفة الموقف النهائي لطارق يحيي.
وكان محمد أبو السعود رئيس النادي سبق وأعلن أنه يرغب في إسناد مهمة تدريب الفريق إلى مدرب منتخب الشباب الغاني الحاصل معه على كأس العالم للشباب، لاسيما وأنه من المدربين القادرين على بناء الفرق وتقديم العناصر الشابة الواعدة، ولكن يبدو أن المفاوضات بين الطرفين تعثرت بسبب المقابل المادي.
ويؤدي الفريق تدريباته تحت قيادة الجهاز الفني المعاون لشوقي غريب لحين الاستقرار على مدير فني لقيادة الدراويش في الموسم الجديد الذي ينطلق 26 كانون الأول/ديسمبر الجاري.