رئيس النادي الأهلي، حسن حمدي

القاهرة – هشام شاهين وجه رئيس النادي الأهلي، حسن حمدي، ضربة قاسية إلى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ولجنة الأندية برئاسة كمال درويش، بعدما أقنع الأندية التى وقعت ضمن مجموعته في الدوري العام الجديد بالتوقيع على ورقة رسمية تفيد بموافقتهم على تسويق مبارياتهم في الموسم الجديد بعيدًا عن اتحاد الكرة ولجنة الأندية. وتضم مجموعة الأهلي كلًا من إنبي وسموحة والداخلية والاتحاد السكندري والرجاء والمقاولون والجونة والإنتاج الحربي والمحلة، إلى جانب نادي مصر المقاصة الذى لم يوقع نظرًا للعلاقة المتوترة بين حسن حمدي واللواء محمد عبد السلام، رئيس النادي الفيومي، على خلفية انتخابات لجنة الأندية والتي نجح فيها الأهلي بصعوبة بالغة ما أحرج حسن حمدي.
ويسعى الأهلي من وراء هذه الخطوة إلى امتلاك حقوق تسويق مباريات المجموعة الأولى بالدوري ما يعنى امتلاك الأهلي نصف حقوق تسويق وإذاعة مباريات الدوري العام الجديد.
كما يخطط الأهلي إلى تسويق مباريات مجموعته في الموسم الجديد على القمر "نور سات"، من خلال تسجيل اللقاء وإذاعته بعد نصف ساعة فقط من بداية اللقاء على الهواء مباشرة، وهو ما لاقى قبولًا واسعًا لدى أغلب الأندية من ناحية، كما سيكبد اتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتلفزيون مبالغ باهظة.