عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري أحمد مجاهد

القاهرة – هشام شاهين فتح عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد النار لجنة الأندية برئاسة كمال درويش منتقدًا تصرفاتها وعجزها عن تحديد موعد لإجراء قرعة الدوري المصري بحجة عدم الحصول على أذن من الجهات الأمنية لإجراء قرعة الموسم الجديد. وقال مجاهد إن ما تقوم به اللجنة ورئيسها يعد عبثًا وعدم اكتراث بالمهمة الكبيرة الملقاة على عاتقهم، وليس معنى أن من المفترض أن تقوم اللجنة بإجراء قرعة الدوري نترك الأمر لهم من دون رقابة لاسيما وهم عاجزون عن إجراء القرعة حتى الآن.
وأضاف ما قام به مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات واستقالته من رئاسة اللجنة يعد موقفًا رجوليًا ويجب أن يحترم عليه، لأنه رفض المشاركة في مسرحية لجنة الأندية الهزلية وعدم احترامها للأندية وتأجيل قرعة الموسم الجديد.
وانتقد مجاهد أيضاً تصريحات كمال درويش التي أكد فيها أن قرعة الدوري يمكن لأصغر طالب في كلية تربية رياضية أن يقوم بها، فهذا تقليل من عمل اللجان والأدوار التي يقوم بها ممثلو لجنة المسابقات في الإتحاد.
ورفض مجاهد ترشيح عامر حسين لتولي رئاسة لجنة المسابقات على اعتبار أن عامر أكبر من أن يكون بديلًا لمرزوق، لاسيما وأنه في البداية كان هناك تصويت بينهم على من يتولى رئاسة اللجنة وليس معنى استقالته أن نعود من جديد لعامر حسين، فهو كان يدير إتحاد الكرة بالكامل من قبل وليس مجرد رئيس لجنة فيه.
وأوضح مجاهد أن إقامة الدوري المصري ضروري لأنه يصب في سمعة البلد ومسؤوليها، فكيف نستطيع عمل استفتاء على الدستور وانتخابات رئاسية والبلد غير قادرة على تنظيم مسابقة لدوري الكرة.