حسام عاشور لاعب وسط فريق النادي الأهلي

القاهرة – هشام شاهين اختتم فريق النادي الأهلي مرانه الأول في المغرب قبل مواجهة المغرب الفاسي الودية مساء الأحد في ختام مباريات الفريق الودية قبل مواجهة جوانزو الصيني في بداية مشواره في مونديال الأندية في المغرب. ويخسر الأهلي جهود حسام عاشور لاعب وسط الفريق في ودية الغد بعد أن غاب عن المشاركة في مران الفريق اليوم والذي أقيم على ملعب محمد الخامس، إذ لا يزال يعاني اللاعب من بعض آلام الحوض التي صاحبته منذ انتهاء ودية المقاولون الأخيرة فى القاهرة. كما غاب عن مران الفريق أيضاً رامي ربيعة مدافع الفريق واكتفى اللاعب بالجري الخفيف حول الملعب، إذ يعاني من إجهاد بسيط فى العضلة الأمامية.
وفضل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور إيهاب علي منح اللاعبين راحة سلبية وعدم المشاركة في مباراة الغد الودية، وأشار الدكتور إيهاب علي في تصريحات للموقع الرسمي، أن ربيعة من المفترض أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد مباراة المغرب الفاسي حتى يصبح جاهزاً لمواجهة جوانجزو الصينى الأسبوع المقبل.
أما موقف عاشور فأوضح أنه يخضع لتدريبات تأهيلية واكتفى بذلك حرصاً من الجهاز الطبي على عدم تفاقم إصابة اللاعب على أن يصبح جاهزاً لمباراة جوانجزو أيضاً.