هدف ابو تريكة في مبارة الاهلي اورلاندو

 القاهرة – هشام شاهين أكد المدير الفني لفريق النادي الأهلي، محمد يوسف أنه لم يشاهد اللقطة التي رفع فيها أحمد عبد الظاهر مهاجم فريقه إشارة رابعة بعد احرازه الهدف الثاني للأهلي بسبب الفرحة التي كان فيها الجميع على دكة البدلاء.وقال يوسف "حتى لو شاهدتها لا يمكنني بأي حال من الأحوال الحجر على رأي لاعب بالفريق فهو مسئول وكل لاعب يتحمل مسؤولية آرائه. وعن المباراة قال يوسف" كانت غاية في الصعوبة، إذ واجهنا فريقا قويا وصاحب قدرات فنية وبدنية رائعة وكانت لديهم رغبة واضحة منذ بداية المباراة لتحقيق الفوز باللقب على حساب الأهلي، إلا أن لاعبينا كانوا في قمة التركيز وتمكنوا من تحقيق الفوز بهدفين في الشوط الثاني من المباراة.
وعن النجم محمد أبو تريكه فجر يوسف مفاجأة أنه بالفعل اتخذ قرارا بالاعتزال بعد مباراة الأحد أمام أورلاندو والفوز باللقب الأفريقي الثامن للأهلي، وهذه تعتبر خسارة كبيرة للفريق، إلا أنه سيبذل أقصى مالديه من جهد من أجل اقناعه بالتراجع عن قرار الإعتزال والمشاركة مع الفريق في بطولة العالم للأندية المقبلة في المغرب والاستمرار بالملاعب.
وكان أبو تريكه الذي سجل هدف الأهلي الأول الأحد أمام أورلاندو قد اعلن بعد الهزيمة من غانا واقتراب حلم المونديال من الضياع أنه سيعتزل بعد المشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية، إذا فاز الأهلي باللقب الأفريقي الثامن.