مجلس إدارة الزمالك يقف خلف اللاعبين للتتويج بكأس مصر

القاهرة – هشام شاهين حرص نائب رئيس نادي الزمالك اللواء مدحت بهجت، وعضوا مجلس إدارة النادي، أيمن يونس وأحمد مرتضى منصور على الحضور لمران فريق الكرة في القلعة البيضاء ومؤازرة اللاعبين قبل مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الأحد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر . وعقد بهجت ويونس ومنصور جلسة مع الجهاز الفني للزمالك واللاعبين من أجل تأكيد ثقة إدارة النادي في قدرات اللاعبين على حصد لقب بطولة كأس مصر هذا الموسم .
واستأنف فريق الزمالك تدريباته الخميس في غياب علي فريد الذي حصل على الضوء الأخضر للرحيل في كانون الثاني/يناير المقبل عن صفوف القلعة البيضاء، وشهد مران الزمالك تدريبات تأهيليه في الجيم للثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ، وأحمد عيد عبدالملك نظرًا لحالة الإجهاد التي يعاني منها الثنائي منذ مباراة طنطا في كأس مصر .
وركز المدير الفني للفريق، حلمي طولان في مران الخميس على التدريبات الفنية، وتنفيذ بعض الجمل الخططية التي يسعى لتنفيذها في مباراة الإنتاج الحربي ، بينما أدى حراس المرمى تدريبات خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى .
من جانبه، أوضح نائب رئيس نادي الزمالك، اللواء مدحت بهجت، أن مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة كمال درويش سيقرر في اجتماع مجلس إدارة النادي المقرر له السبت المقبل استمرار من يصلح للنادي ويفيده فقط في الفترة المقبلة من أجل مصلحة النادي .
وقال مدحت بهجت " إن مجلس كمال درويش لم يحضر من أجل تصفية الحسابات مع بعض أتباع ممدوح عباس كما أشار البعض خلال الفترة الحالية ، لأن هدفنا حاليا هو مصلحة الزمالك الذي يعاني بشدة خلال الفترة الحالية ".
وأضاف " مجلس الزمالك يدرس الأوضاع خلال الفترة الحالية والأفضل فقط هو الذي يستمر مع الزمالك خلال الفترة الحالية".