منتخب الامارات يفوز على هونغ كونغ

فاز المنتخب الوطني الاماراتي الأول لكرة القدم على مضيفه منتخب هونغ كونغ برباعية نظيفة في مباراتهما ضمن المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في استراليا عام 2015 . وأقيمت المباراة في إطار الجولة الثالثة للتصفيات ليعزز منتخبنا صدارته بتسع نقاط في حين توقف منتخب هونج كونج عند 4 نقاط. ونجح منتخب الإمارات في إفتتاح التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق علي مبخوت بعد إنفراد بالحارس وسط حراسة من مدافعي أصحاب الأرض لينتهي الشوط لصالح الإمارات بهدف وحيد.
وعاد مبخوت مع إنطلاقة الشوط الثاني وخطف هدفاً ثانياً للإمارات في الدقيقة 55 مستغلاً اختراق منطقة جزاء أصحاب الأرض من الجانب الأيمن وأعقبها بتسديدة ارتدت من المدافع إليه وأعاد تسديدها محرزاً ثاني أهدافه في المباراة.
وأضاع أحمد خليل 3 فرص مؤكدة للتسجيل أخطرها في الدقيقة 59 ونجح علي مبخوت في الدقيقة 90 في تسجيل هدفه وهدف المنتخب الإماراتي الثالث " هاتريك" من كرة انفرد بها بالحارس بعد تمريرة سحرية من زميله عمر عبدالرحمن وعزز وليد عباس فوز منتخبنا الوطني بهدف رابع في الوقت بدل الضائع للمباراة ليقترب خطوة كبيرة نحو نهائيات الأمم الآسيوية.