نادي الوحدة الإماراتي

صعد الوحدة إلى المركز الخامس في ترتيب دوري الخليج العربي، بعد وصوله إلى 31 نقطة، بفوزه على مضيفه اتحاد كلباء 4-3 السبت، في الجولة 20 من الدوري، وظل كلباء في المركز العاشر بـ17 نقطة.

وسجل أهداف الوحدة أحمد العكبري في الدقيقة 5، وخليل أحمد في الدقيقة 25، وجوجاك في الدقيقة 42، وإسماعيل مطر في الدقيقة 85، وأحرز لكلباء مايجا هدفين في الدقيقتين 38 و70، وسياو في الدقيقة 65.

نجح أحمد العكبري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 5، برأسية قوية مستفيدا من عكسية جوجاك من الجهة اليسرى، وخطف خليل إبراهيم الكرة من خطأ دفاعي مشترك بين سلمان يوسف وغانم أحمد، وسجل الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 25.

وأبعد القائم تسديدة قوية من جوجاك لاعب الوحدة في الدقيقة 28، وتمكن مايجا من تقليص الفارق، بتسجيل الهدف الأول لاتحاد كلباء في الدقيقة 38 بعد أن وصلته تمريرة طويلة من منتصف الملعب.

وعاد جوجاك ووسع الفارق من جديد بتسجيل الهدف الثالث من مخالفة سددها مباشرة في الزاوية الضيقة في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة 3-1.
وأحرز سياو الهدف الثاني لكلباء في الدقيقة 65، بتسديدة أرضية خادعة على يمين راشد علي حارس الوحدة، وأضاف مايجا هدف التعادل لكلباء بتسديدة يسارية قوية في الدقيقة 70.
وتمكن إسماعيل مطر من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 85 مستفيدا من تمريرة أحمد العكبري الرأسية، وفي الدقيقة الأخيرة من الزمن بدلا من الضائع ألغى الحكم هدفا سجله سياو بداعي التسلل.​