مباراة الأهلي والزمالك

أكد رئيس مجلس إدارة "بريزينتيشن سبورت"، محمد كامل، عدم وجود نية لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري، قائًلا: "لا نية لتأجيل كلاسيكو العرب على الإطلاق".

وكشف عايض مبخوت، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة الإماراتي، عن أن ملعب "محمد بن زايد" سيحتضن المباراة، التي تجمع عملاقي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، في 10 فبراير / شباط المقبل، والتي تقام للعام الثالث على التوالي في دولة الإمارات، تجسيدًا لعمق العلاقات الاخوية بين الإمارات ومصر.

وأكد "مبخوت" خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، أن كل الترتيبات اكتملت في ملعب "محمد بن زايد"، بما يضمن إخراجًا مشرفًا للقمة العربية الكروية، مضيفًا: "نثق بشكل تام في أن هذه المباراة ستشهد تنظيمًا مميزًا من كل الأطراف المشاركة، وآداء فنيًا راقيًا بين الفريقين، وأجواء جماهيرية احتفالية في المدرجات من المشجعين، الذين ستحتشد بهم مدرجات الملعب، كما عرف عن عشاق الأهلى والزمالك، ومحبي كرة القدم المصرية، من حب كبير وشغف كروي منقطع النظير، وروح رياضية عالية".

وأضاف" "شهادة نجاح هذه المباراة كتبت قبل انطلاقها، لأن علاقات الأخوة الراسخة بين الشعبين المصري والإماراتي كفيلة بإنجاح أهم وأكبر المناسبات".