مهدي علي

 كشف مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني الإماراتي، النقاب عن إقامة معسكر مغلق للأبيض في الدوحة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك استعداداً لمباراة تايلاند يوم 13 يونيو، ويلعب منتخبنا خلال المعسكر ودية أمام قطر 6 يونيو.

وتناول مدرب منتخبنا برنامج إعداد الأبيض وقال: وضعنا برنامجاً طويل المدى بدأ من 2008 ويتواصل حتى 2018، وتم إلغاء معسكر يناير الماضي بسبب تأهل العين إلى نهائي آسيا، حيث لم يكن هناك فرصة لتعديل جدول الدوري، رغم أن المغرب وجورجيا طلبا اللعب وديا مع المنتخب في يناير الماضي ووافقنا على لعب مباراة جورجيا، وطلبنا تأجيل الجولة 15 لكن لجنة دوري المحترفين اعتذرت.

واستعرض مهدي التواريخ والخطة التشغيلية، ومواعيد السفر والتجمع والمباريات الودية، وأشار إلى أن برنامج 2017 ـ 2018، يتضمن لعب مباراتين في تصفيات المونديال أمام السعودية 31 أغسطس والعراق 4 سبتمبر.

واسترجع مدرب المنتخب برنامج الأبيض منذ 2008 وقال: "حقق البرنامج هدفه بالتأهل إلى الأولمبياد، بعدها وضعنا برنامجاً لكأس آسيا ولكأس العالم في روسيا، وتم إنجاز 90% من خططنا حسب المخطط، وتم تغيير 10% بسبب عدم وضوح بعض التواريخ مثل كأس الخليج، وعدد الفرق في دوري الأبطال".