رابطة مشجعي منتخب الامارات الوطني لكرة القدم

عقد المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة علي حمد، اجتماعًا تنسيقيًا في مقر اتحاد الكرة في دبي، مع رابطة مشجعي منتخبنا الوطني في "خليجي22"، في حضورمدير العلاقات العامة بالاتحاد، أحمد يعقوب، ورئيس قسم الخدمات المساندة فيصل إسماعيل، إلى جانب منسق شؤون الجماهير باتحاد الكرة سامي الهامور، وأعضاء لجنة العلاقات العامة، وكذلك رؤساء روابط الأندية الإماراتية يتقدمهم خالد حرية وعنتر علي ويوسف ليلي وعبدالرحمن النقبي وإبراهيم سرور وأبو عفراء .

وتقدم حمد بالشكر لرؤوساء روابط الأندية لحرصهم على حضور الاجتماع التنسيقي المهم الذي وضعت خلاله اللمسات الأخيرة، قبل إقلاع الطائرة المقلة لرابطة مشجعي منتخبنا الوطني مساء الخميس المقبل إلى الرياض عن طريق مطار دبي الدولي، ويتكون عدد الرابطة من 40 شخصًا.

واتفق الجميع خلال الاجتماع على توفير رؤوساء روابط الأندية لكل الأدوات الخاصة بالتشجيع، وسيكون عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سعيد عبيد الطنيجي، رئيسًا للجنة المعنية بشؤون الجماهير في الرياض.

وكشف عضو لجنة العلاقات في اتحاد الكرة، سامي الهامور، عن توفير عشرة آلاف شال وعلم وقبعة للجماهير التي ستحضر لمؤازرة منتخبنا الوطني الأول في افتتاح مواجهاته بدورة كأس الخليج العربي "خليجي 22" التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض، وذلك عندما يلتقي الأبيض بشقيقه العماني مساء يوم الجمعة المقبل.

فيما أشار الهامور إلى اكتمال استعداداتهم وترتيبات استقبال جماهير ومحبي الأبيض في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن العمل سيكون بطريقة منتظمة وأفضل عن تلك التي اتُبعت في مملكة البحرين، حيث سيوجد فريق عمل في مطار دبي الدولي وآخر في مطار الملك فهد في الرياض بشكل دائم لاستقبال الجماهير وتسهيل عملية الإجراءات .

ولفت الهامور إلى أن هناك فريقًا آخر سيوجد قبل ثلاث ساعات من موعد ضربة بداية مباريات المنتخب الوطني لتوزيع التذاكر للجماهير والشالات والقبعات والأعلام، سواء تلك التي ستأتي عن طريق البر أو الجو .

وكشف منسق شؤون الجماهير عن توفير دكتور أخصائي في كل طائرة من الطائرات الخمس التي وفرتها شركة "اتصالات" لدعم المنتخب الوطني، ويأتي وجود الطبيب الأخصائي بعد الاتفاق الذي تم بين اتحاد الكرة ووزارة الصحة، وسيوجدون كذلك في الملعب حرصًا على سلامة جماهيرنا .
وبلغ عدد الجماهير التي سجلت في مقر الاتحاد في العاصمة أبوظبي ومنطقة الخوانيج في دبي أكثر من 400 شخص، غير أولئك الذي سيتوجهون عن طريق الطائرات التي وفرتها شركة "اتصالات".