النجم المصري محمد صلاح

طالب إيان راش، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، الإدارة ببذل قصارى جهدها من أجل إقناع النجم المصري محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف الفريق، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال إيان راش، في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "محمد صلاح يجب أن يشعر بأن ليفربول هو بيته، هو يريد أن يواصل مسيرته مع النادي، ويحظى بشعبية واسعة في الوقت الحالي بين الجماهير".

 وأضاف أسطورة ليفربول تصريحاته، "هناك فرق كبير بين محمد صلاح وفيليب كوتينيو، اللاعبون المنتمون لقارة أميركا الجنوبية يحلمون دائماً باللعب في ريال مدريد وبرشلونة، كوتينيو كان لاعباّ مذهلاً لكنه لم يكن يبحث عن تسجيل الأهداف عكس محمد صلاح الذي يسعى دائماً لممارسة هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين".

 ويعد محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر في موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزي وذلك في 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبي فاولر أحد أساطير ليفربول الذي احتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً في بطولة الدوري. ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفاً، خلف هاري كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.