النجم الجزائري رياض محرز

زار النجم الجزائري رياض محرز، الحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والمتوج أخيرًا بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق ليستر سيتي، الثلاثاء، المقر الجديد لمجلس دبي الرياضي، وكان في استقباله أمين عام المجلس سعيد حارب.

ورحب أمين عام مجلس دبي الرياضي باللاعب، مؤكدًا أن محرز يمثل نموذجًا للاعب الناجح، بعد أن تمكن من إثبات وجوده في واحد من أقوى الدوريات العالمية في كرة القدم، وقاد فريقه لأول مرة في تاريخه للفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وزاد على ذلك بتحقيق إنجاز شخصي مميز، بحصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتجول رياض محرز، رفقة سعيد حارب، في مقر مجلس دبي الرياضي الجديد بحي دبي للتصميم، وتعرف اللاعب العالمي إلى إدارات وأقسام مجلس دبي الرياضي، مؤكدًا سعادته بالتعرف إلى ما حققته الرياضة من تقدم في دولة الإمارات، من خلال زيارته للمجلس.

وأطلع سعيد حارب النجم العالمي رياض محرز على مجسم استاد محمد بن راشد آل مكتوم، الذي سيشيده المجلس على أعلى طراز، وفقًا لأفضل المواصفات العالمية، ويتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، وسيكون مرفوعًا عن الأرض تمامًا.

وأبدى محرز اعجابه بالاستاد، مؤكدًا أنه سيكون إضافة نوعية مقدرة للبنى التحتية الرياضية المميزة، التي تتمتع بها مدينة دبي، مشيرًا إلى أن الاهتمام الكبير، الذي توليه دولة الإمارات للرياضة، من شأنه أن يسهم في تطورها، خصوصًا في جانب البنى التحتية والمنشآت.

وذكر: "فرحتي كبيرة بوجودي في دولة الإمارات، ومدينة دبي على وجه التحديد، وسعيد بزيارة مجلس دبي الرياضي، وأعتقد أن واحدًا من أهم أهداف الرياضة هو تعزيز العلاقات بين الأشقاء، وهو الأمر الذي أتمنى أن يتحقق من هذه الزيارة".

وتحدث أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، عن زيارة النجم العالمي رياض محرز للمجلس، مؤكدًا أن اللاعب يعتبر قدوة طيبة للشباب العربي، مشيرًا إلى أن محرز حرص على ارتداء شعار المنتخب الجزائري والدفاع عن ألوانه، على الرغم من أنه ولد وعاش بعيدًا عن تراب بلاده، كما أشاد حارب بالسيرة الحسنة للاعب، والتزامه بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وذكر "كانت سعادتنا في مجلس دبي الرياضي كبيرة باستقبال النجم العالمي، الحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ورياض محرز يعتبر فخرًا لكل العرب، بعد أن حقق إنجازات لافتة في واحد من أقوى دوريات كرة القدم في العالم، وأصبح نموذجًا مشرفًا للاعب العربي المتميز فنيًا وانضباطيًا، والمؤثر في نتائج فريقه التي جعلت أكبر الأندية تتسابق للتعاقد معه".