محمد فاروق

كشف لاعب النادي الأهلي المنتقل إلى فريق وادي دجلة على سبيل الإعارة، محمد فاروق، عن تعرُّضه لظلم كبير من جانب الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، فيما أوضح أنَّ رده سيكون على ذلك بصورة عملية من خلال التألق مع فريقه الجديد.

وذكر فاروق، خلال حواره مع "صوت الامارات"، أنَّ قرار الاستغناء عنه يمثل قمة الظلم بعدما تغاضى الجهاز الفني عن منحه الفرصة اللازمة لإثبات جدارته وموهبته، وأنَّ أكبر دليل على ذلك استبعاد اسمه من قائمة الفريق الأفريقية رغم أنه لم يقصر في أي شيء سواء في التدريبات أو المباريات التي شارك فيها.

وتساءل عن ضمّ محمد ناجي جدو إلى القائمة الأفريقية رغم استمرار إصابته بقطع في الرباط الصليبي وحاجته إلى فترة من العلاج للتعافي من الإصابة، والأمر ذاته بالنسبة إلى عمرو جمال، وأنَّ ذلك يعكس غياب معايير العدالة عن الجهاز الفني.

وأكد فاروق أنه سيرد على ذلك بصورة عملية من خلال التألق في وادي دجلة وإثبات أنَّ قرار إبعاده عن المباريات كان خاطئ للغاية، وأنه سوف يستغل الفرصة للعودة من جديد إلى المنتخب الوطني كما كان يحدث أثناء مشاركته مع المقاولون العرب قبل اللعب في الأهلي.

وكشف اللاعب عن أنَّ طريقة اللعب التي يؤدي بها لم تتغير منذ فترة، وأنَّ ذلك لا يعني تقصيره في شيء، فيما راهن على أنَّ ينجح مع فريقه الجديد من خلال الطريقة ذاتها، وأنَّ وادي دجلة فريق كبير وينافس على صدارة الدوري، مما يمنحه فرصة لإخراج قدراته بصورة طيبة.

وعبر فاروق عن ثقته في الانسجام مع الفريق تحت قادة المدير الفني لوادي دجلة، حمادة صدقي، وأنه يتمنى أنَّ يكون جزء ضمن خطة التواجد في المنافسة بقوة على صدارة الدوري خلال المباريات المقبلة من مسابقتي الدوري والكأس.