فريق عمجان

جدد فريق "عجمان" آماله في البقاء في دوري الخليج العربي، بعد تعادله مع نظيره "الشباب" بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 للمسابقة المحلية، التي أجريت في استاد راشد بن سعيد في عجمان.
وبدأ عجمان المباراة بقائمة تضم كلًا من: معتز عبد الله، محمد يعقوب، منصور محمد، إدريس فتوحي، وليد أحمد، كابي، عبد الله صالح، جاسم علي، رفائيل، طلال مبارك وراشد مال الله.
في حين نزل "الشباب" اللقاء بتشكيلة تضم كلًا من: حسن حمزة، محمد علي عايض، محمد مرزوق، حيدروف، إدجر، فيلانويفا، عبد الله فرج، داوود علي، مانع محمد، فهد خلفان علي وراشد حسن.
وسجل "الشباب" أولًا في الدقيقة 22 عن طريق التشيلي كارلوس فيلانويفا، وأضاف الهدف الثاني عبد الله فرج في الدقيقة 31، وقلص "عجمان" الفارق في الدقيقة 55 عن طريق البرازيلي كارفاليو، وعادل النتيجة الإيفواري بوريس كابي في الدقيقة 80، وبهذه النتيجة رفع "البرتقالي" رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير، وبفارق تسع نقاط عن "الظفرة" و"الإمارات" مع بقاء ثلاث جولات من عمر دوري الخليج العربي 2014-2015، فيما أضاف "الجوارح" نقطة إلى رصيده؛ ليصبح 42 نقطة في المركز الرابع.