بعثة فريق الأهلي المصري في المغرب

حلت بعثة فريق الأهلي المصري في المغرب بعد رحلة جوية دامت قرابة 6 ساعات، قبل أن تصل إلى المطار الدولي  "محمد الخامس" في الدار البيضاء مساء الأربعاء.
ووصلت بعثة الفريق إلى محل إقامتها في العاصمة الاقتصادية للمملكة، بوفد وصل إلى 37 فردًا استعدادا للمواجهة المنتظرة أمام الدفاع الحسني الجديدي في إياب دور الـ 16 في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وكان أفراد السفارة المصرية في المغرب إلى جانب مدير الكرة في الفريق، سيد عبد الحفيظ في استقبال بعثة الفريق الأهلاوي  لدى وصولها المطار الدولي.
 وسيعرف الفريق إجراء حصتين تدريبيتين أولاهما الجمعة في مركب "الحاج بنجلون" لفريق الوداد، فيما سيتدرب الفريق في ثاني حصة في المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء في توقيت المباراة نفسه قبل ان يشد رحاله لمدينة الجديدة.
 تجدر الإشارة إلى أن فريق الأهلي المصري حقق فوزا غير مطمئن في مواجهة الذهاب، فيما ينتظر الدفاع الحسني الجديدي عقبة تخطي الهدف الوحيد في مصر.
جدير بالذكر أن مواجهة الفريقين ستكون يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي (السادسة بتوقيت القاهرة) بملعب العبدي بمدينة الجديدة (100 كلم جنوب الدار البيضاء).