فريق شرطة عجمان بطلا للرماية

ُوّج فريق شرطة عجمان بطلا للرماية، وفريق النادي الأهلي بطلا للكاراتيه، في المنافسات التي أقيمت ضمن ملتقى نادي سيدات الشارقة الرمضاني الرياضي السابع، برعاية حرم حاكم الشارقة،رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي .

وكانت شرطة عجمان تسيدت منافسات الرماية، بنجاح فريقها في الفوز بالمركز الأول والظفر بالذهب، بعد أداء متميز في المسابقات النهائية لمسابقة المسدس 10 أمتار هوائي فرقي، قبل فريق نادي الذيد الثقافي الرياضي الذي حل في المركز الثاني، وفريق نادي سيدات الشارقة الذي جاء في المركز الثالث.

وفي المسابقة نفسها للفردي، تألق لاعب الشرطة محمد الشامسي وقدم أداء رائعا قاده لاعتلاء منصة التتويج والتوشح بالميدالية الذهبية للمسابقة بعدما وجد منافسة قوية من لاعبيّ نادي الذيد أمين المنصوري، وسالم محمد، اللذين حلّا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وفي مسابقة البندقية 10 أمتار هوائي للفردي، توجت الرامية الموهوبة سهيلة البلوشي بالميدالية الذهبية، بعد منافسة ومطاردة قوية من منافستيها سمية المرزوقي التي حلت في المركز الثاني محققة الميدالية الفضية، وأمل مسلم التي جاءت ثالثة وحصلت على البرونزية.

حضر المنافسات وتوّج الفرق الفائزة في بطولة الرماية، رئيس اتحاد الإمارات للرماية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي ، والقائد العام لشرطة الشارقة، العميد سيف محمد الزري في حضور مدير إدارة الرياضة في نادي سيدات الشارقة،ندى النقبي  ورئيسة قسم الرياضة التنافسية في النادي المسؤولة عن الدورة، نورة الحمر وعدد من المسؤولين في القطاع الرياضي.

وأشاد الريسي لدى التتويج بمستوى المنافسات والصورة التي ظهر عليها أداء الرماة والراميات خلال المنافسات، مثمنا جهود نادي سيدات الشارقة، وعلى رأسه الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، في دعم رياضة المرأة بالدولة ما أسهم في تطورها بشكل لافت في الفترة الأخيرة على المستوى المحلي وبما مكن منتخبات الإمارات للسيدات من المشاركات الخارجية واعتلاء منصات التتويج في العديد من المحافل الدولية.

كما أشاد الزري بمستوى المنافسات وهنأ الرماة والراميات على المستوى الذي ظهروا عليه مبديا إعجابه بالروح الرياضية التي ميّزت البطولة، والتنظيم المتميز من قبل نادي سيدات الشارقة للملتقى الذي يمثل إضافة مهمة للرياضة النسائية بالدولة من خلال بروز موهوبات يعّول عليّهن تقديم الكثير لرماية الإمارات في المستقبل.