قرعة بطولتي خماسيات كرة القدم للرجال والسيدات

أقيمت قرعة بطولتي خماسيات كرة القدم للرجال والسيدات في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة بنسخته التاسعة عشرة، أمس الأول الاحد في قاعة السينما في نادي ضباط القوات المسلحة بحضور مدير البطولة صلاح السلومي وأحمد سعيد المرزوقي ممثل آيبيك ورئيس لجنة خماسيات كرة القدم للسيدات في اللجنة المنظمة أمل بوشلاخ  بالإضافة لممثلي الفرق المشاركة.

جاءت البداية بسحب قرعة خماسيات كرة القدم للسيدات بعد أن تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات، وضمت الأولى كلا من نادي أبوظبي الرياضي، دستني النيجيري، مجموعة هولندا، وديسرت وايند، وضمت المجموعة الثانية كلا من "الوحدة أ"، آيبيك رويال، أبوظبي وولفهاون، وياس كيك، وجاء في المجموعة الثالثة كل من "الوحدة ب"، كوسموس، منتخب البحرين، وبورن تو بروفورم.

ويشهد ملعب الخيمة الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة انطلاقة منافسات خماسيات كرة القدم للسيدات بست مواجهات ساخنة، حيث تقص فرق المجموعة الأولى شريط البطولة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم بمباراتين، يلتقي في الأولى فريقا نادي أبوظبي الرياضي وديسرت وايند، وفي الثانية يلتقي كل من مجموعة هولندا وديستني النيجيري وتقام عند الساعة العاشرة مساء.

وتنطلق مباريات المجموعة الثانية في الساعة العاشرة والنصف بلقاء فريقي "الوحدة أ" وياس كيك، وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا آيبيك رويال وأبوظبي وولفهاوند وتبدأ في الحادية عشرة مساء. ويدشن فريقا "الوحدة ب" وبورن تو بروفورم مباريات المجموعة الثالثة والتي تنطلق في الحادية عشرة والنصف مساء، وتختم مباريات اليوم الأول في الثانية عشرة منتصف الليل بلقاء منتخب البحرين وفريق كوسموس لحساب المجوعة الثالثة.

أما قرعة خماسيات كرة القدم للرجال، فقد أسفرت عن وقوع فرق أدنوك، النصر، شركة توازن، وأمروك في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الاتحاد الرياضي للجامعات، شرطة العاصمة، شركة الكابتن للمقاولات، وفريق البايرن، وجاء في المجموعة الثالثة كل من اتحاد كلباء، الجالية المغربية، الركن الفضي، وكينج، وضمت المجموعة الرابعة كلا من مؤسسة عبدالحميد خوري للتجارة، القوات الجوية، زادكو، وسلس.

وتجمع مباريات اليوم الأول التي تنطلق السبت المقبل فريقي أدنوك وأمروك في المباراة الأولى في الساعة العاشرة والربع مساء، فيما يلتقي فريقا النصر وشركة توازن في المباراة الثانية.