لاعب فريق العين الإماراتي الغاني اسامواه جيان

أبدي لاعب فريق العين الإماراتي، الغاني اسامواه جيان، جاهزيتهم لمواجهة الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا والمقرر لها الثلاثاء.

وأوضح جيان في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، أنَّ مواجهة الفريق الأولى في دوري أبطال آسيا مهمة لدعم طموح الفريق نحو بلوغ الدور التالي من المسابقة.

وأضاف: نحن في أفضل جاهزية لمواجهة الخصم وسيكون الحافز كبيرًا لنا بعد أن أثبتنا جدارة فريقنا الموسم الماضي على مستوى آسيا.

و أشار المهاجم الغاني إلي أنَّ الهدف الأول سيكون تجاوز الدور الأول في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2015.

وتابع: المهم لنا حصد النقاط الثلاث في المواجهة الأولى فهي ستعني لنا الكثير في المشوار الآسيوي، مؤكدا أنَّ وجود الجمهور وجهود كل اللاعبين سننجح في التفوق على لاعبي الخصم على إستاد "هزاع بن زايد".

وأكد أنَّ اللاعبون يعرفون أنَّهم أمام فترة صعبة خلال الموسم تستدعي العمل بكل قوة لتجاوز المباريات المقررة في الاستحقاقين الآسيوي والمحلي.

وشدد على أنَّ الفترة من شهر شباط/ فبراير إلى نيسان/ أبريل ستكون صعبة ونحن نعرف هذا الشيء لكن المهم أن نكون في وضع جيد يسمح لنا بالأداء الذي يساعدنا على الفوز.

وطالب بضرورة تواجد الجماهير في اللقاء، مضيفًا سننتظر الجمهور لدعمنا في جميع المواجهات، وأتمنى أن يكون معنا في اللقاء أمام الشباب السعودي وفي المباريات المقبلة.