النجم البرتغالي الشهير لويس فيغ

تتأهب العاصمة التايلاندية، بانكوك، خلال الأيام المقبلة لاستضافة مباراة خيرية ودية، تجمع أبرز نجوم كرة القدم القدامى في العالم؛ يخصَّص عائدها لصالح صندوق الأعمال الخيرية والإنسانية، في حدث فريد من نوعه سوف يوجِّه الأنظار بشدة إلى المدينة الآسيوية.

ويقود المباراة الودية النجم البرتغالي الشهير لويس فيغو، بفريق يضم عدد من أشهر لاعبي العالم، في مواجهة فريق آخر يقوده النجم الإيطالي السابق فابيو كانافارو، فيما يدير المباراة الحكم الإنكليزي المعتزل والشهير هوارد ويب.

وتم الاتفاق على مشاركة نجوم من الطراز الرفيع سبق لهم الفوز بنسخ من كأس العالم وألقاب أوروبية وعالمية كبيرة، وهو ما يعطي المواجهة ثقل كبير، ويحقق الهدف المرجو منها.

ومن المنتظر أنَّ يضم الفريق الذي يقود فيغو نجوم مثل الظهير البرازيلي السابق وقائد منتخب السامبا كافو، والأرجنتيني خافيير زانيتي، والإيطالي إليساندرو نيستا، والأوكراني أندريه شيفشينكو، والكرواتي دافور سوكر.

ويضم فريق كانافارو الإنكليزي الشهير مايكل أوين، ومواطنه ستيف ماكمانمان وبول سكولز، والإسباني ميشيل سالغادو، والهولنديان كلارنس سيدورف، وباتريك كوليفرت، ونجوم آخرين في العالم.

وانطلق مؤتمر صحافي تحدث فيه كانافارو الفائز بالكرة الذهبية سابقًا عن سعادته الكبيرة بقيادة فريق من قدامى نجوم العالم في أعمال إنسانية وخيرية، مؤكدًا أنها واحدة من أهم المناسبات التي يتطلع لخوضها في حياته.

ومن المنتظر أنَّ يضم الفريقان عدد كبير من نجوم كرة القدم القدامى على أنَّ يلتقي الفريقان مرة ثانية في العاصمة الصينية، بكين، في آذار/ مارس المقبل، على أنَّ تنظم مباراة ودية ثالثة بينهما في العاصة الماليزية كوالولمبور، في حزيران/ يونيو المقبل ويخصص ريعها لأعمال خيرية أيضًا.