فريق "الوحدة"

حقق "الوحدة" الفوز خارج الديار وعاد بثلاث نقاط غالية من "الظفرة" بعد الفوز بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري الخليج العربي 2014-2015.

بدأ "الظفرة" المباراة بقائمة تضم كلًا من: علي الامير، عبد السلام جمعة، بلال شيخ النجارين، أحمد سليمان، محمد الخوري، همام طارق، عبدالرحيم جمعة، سيف محمد، يوسف محمد، يوسف القديوي وماخيت ديوب.

ونزل الوحدة المباراة بقائمة تضم كلًا من: عادل الحوسني، أحمد راشد، حسين فاضل، حمدان الكمالي، محمد المنهالي، سلطان الغافري، عادل هرماش، محمد الشحي، داميان دياز،عامر عمر و سيباستيان تيجالبيو.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عن طريق الارجنتيني دياز الذي سدد كرة لتعانق شباك حارس مرمى "الظفرة" علي الأمير؛ لينتهي شوط المباراة الأول بهذا الهدف.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة "الظفرة" بعد لمسة يد على لاعب الوحدة سلطان الغافري، نفذها السنغالي ماكيتي ديوب بنجاح في شباك حارس مرمى "الوحدة" عادل الحوسني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع سجل "الوحدة" هدف النقاط الكاملة عن طريق البديل محمد العكبري بعد مجهود فردي وتسديدة على يمين الأمير؛ لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لمصلحة "الوحدة"، النتيجة التي انتهت عليها

 ورفع "أصحاب السعادة" بهذه النتيجة، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث "مؤقتًا" فيما تجمد رصيد "فارس الغربية" عند النقطة 23 في المركز الثاني عشر.