فريق النصر السعودي

حافظ الفريق الأول لكرة القدم في نادي "النصر" على صدارته للدوري السعودي لمحترفين الكرة "دوري عبد اللطيف جميل" بعد أن تخطى عقبة نظيره فريق "الشباب" بثلاثة أهداف نظيفة دون رد في لقاء قمة الأسبوع الثالث عشر من المسابقة؛ لينفرد بصدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة.

وانطلقت المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وقدم خلالها حامل لقب الموسم الماضي عرضًا قويًا من البداية، حيث باغت بضغط قوي من بداية المباراة لتحقيق تفوق معنوي يساهم في هز الشباك.

وفي المقابل اعتمد "الشباب" على التمريرات الطولية من خلف المدافعين، وهو ما سهل المهمة على لاعبي "النصر" في الحفاظ على نظافة الشباك وفي الدقيقة 47 نجح يحيى الأشهري في وضع "النصر" بالأفضلية بهدف في الوقت القاتل من الشوط الأول ليخرج فريقه إلى الاستراحة متقدمًا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بصورة ملحوظة من جانب الفريقين، وبدا "النصر" أكثر رغبة في الفوز ليحقق ذلك بهدف ثاني جاء في الدقيقة 52 عن طريق حسين الراهب الذي استغل هفوة دفاعية قاتلة من حارس الشباب وليد عبد الله ليسجل الهدف الثاني.

وسعى "الشباب" إلى تعديل النتيجة وتقليص الفارق بعد أن أجرى مدربه تبديلات فنية عدة، إلا أنَّ تنظيم "النصر" كان الأفضل من كل النواحي، خصوصًا أنَّ لاعبيه ظهروا بلياقة بدنية عالية للغاية.

وفي الدقيقة 71 سجل محمد السهلاوي الهدف الثالث للفريق من ركلة جزاء تحصل عليها ليقوده إلى الفوز الكبير على "الشباب" والاستمرار في الصدارة ، فيما بقي "الشباب" في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

وعبَّرت جماهير "النصر" عن سعادتها الكبيرة بالنتيجة، خصوصًا أنَّ المسابقة ستتوقف بعد هذه الجولة بسبب معسكر المنتخب الأول استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 في استراليا، ليعتبر الفريق بطلًا للدوري في الشتاء.