المنتخب القطري

واصلت المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج الـ22 والمقامة حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، مسلسل التعادلات، حيث انتهت المباراة الأولى من الجولة الثانية في المجموعة الأولى بالتعادل السلبي بين المنتخب القطري ونظيره اليمني.

وشهدت المباراة بين الفريقين فتورًا طيلة الشوطين، وبقيت في مجملها متوسطة الهجمات، إلا من كرات خطيرة جاء على استحياء، حيث بدا الشوط الأول واضحًا بتفوق "العنابي"، غير أنَّ علي أسد، أضاع هدفًا شبه مؤكد، بعدما تصدّى حارس مرمى اليمن له محمد عياش، بعدها توقف اللعب لسقوط لاعب اليمن عبد الواسع المطري على أرضية الملعب.

وتقاسم المنتخبان السيطرة على مجريات الشوط وكانت أبرز الكرات من نصيب عبد الواسع المطري التي سددها بجوار قائم محمد برهان في الدقيقة 30، واستمر اللعب في منتصف الملعب من دون فاعلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني كثف المنتخبان من هجومهما ودفع كل مدير فني بتغيراته من أجل تعديل النتيجة، وقبل نهاية المباراة تعرض محمد بقشان لإصابة وتوقف اللعب لعلاجه قبل نقله إلى المستشفى بعد بلع لسانه.

وعقب انتهاء المباراة حاول لاعبو منتخب قطر الاعتداء على الحكم الذي خرج من الملعب بحراسة أمنية، وبهذه النتيجة رفع منتخب قطر رصيده إلى النقطة الثانية مشابهًا بذلك نظيره اليمني.

وسيلعب المنتخب القطري في الجولة الثالثة مع نظيره البحريني، في حين يصطدم المنتخب اليمني بصاحب الأرض والضيافة المنتخب السعودي؛ لحسم الفريقين المتأهلين إلى الثاني في البطولة الخليجية.