دوري جوال فلسطين

أقيمت اليوم 4 مباريات ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر لدوري جوال فلسطين للمحترفين.

وفشل شباب "دورا" في تحقيق نتيجة إيجابية أمام "ترجي واد النيص" في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب دورا.

حيث حقق فريق "الترجي" الفوز بثلاثية نظيفة سجلها كلًا من أيمن خريط، وسعيد السياخي، وفادي زيدان في الدقائق 53 و81 و89 من عمر اللقاء الذي قاده طاقم حكام بقيادة محمد بدير "حكم ساحة"، وعاونه كلًا من خالد الخطيب"مساعد أول" ، وطارق جبيهي "مساعد ثان" ، وحكم رابع رشاد الدعمة.

وأضاف مصدر مسؤول أن "الترجي" رفع رصيده إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد "دورا" عند النقطة 22.

وأوضح أنه في لقاء آخر جرى على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم فاز فريق "الغزلان" على فريق "ثقافي طولكرم" بنتيجة ثقيلة بثلاثية نظيفة.

وأشار إلى أن فريق "الظاهرية" سجل أهدافه اللاعب قاسم محاميد " 3 أهداف " ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول فيما بقي رصيد "الثقافي" 31 نقطة.

وأوضح أن المباراة كانت  بتحكيم جواد عاصي"حكم ساحة" وعاونه كلًا من فاروق عاصي "مساعد أول" وعلي عاصي "مساعد ثان" وحكم رابع معاذ سماحة.

وعلى استاد اريحا الدولي، جرى لقاء "بلاطة" و"ويطا" وانتهى بفوز بلاطة بخماسية نظيفة.

سجل لفريق بلاطة ابو حبيب وابو وردة وفادي لافي ، عمر اردنية و معاذ ابو ليل .

وقاد المباراة طاقم حكام بقيادة إبراهيم غروف "حكم ساحة" وأشرف زبيدات "مساعد أول" ورأفت رومي "مساعد ثان" ومحمد البرهم "حكم رابع".

وفي اللقاء الرابع الذي احتضنه ملعب الحسين وجمع شباب "الخليل" و"الأهلي" في دربي خليلي احتشد له الآلاف في الملعب .

انتهى اللقاء بفوز فريق "الأهلي" برباعية نظيفة، سجلها كلًا من الحلمان، وجمال علان، ووائل مريسات، وأحمد ماهر، وبهذا رفع فريق "الأهلي" رصيده إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند 24 نقطة .

قاد المباراة الحكم عماد بوجه "حكم ساحة" وعاونه كلًا من أمين الحلبي"مساعد أول"، وسعدي أبو سنينة "مساعد ثان"، وعلي مسالمة "حكم رابع"