العراقي عدنان حمد مدرب منتخب البحرين

أعلن الاتحاد البحريني عن إقالة العراقي عدنان حمد، مدرب المنتخب الأول، الاثنين، بعد يوم من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها "الأحمر" أمام السعودية بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس الخليج، وقرر تعيين البحريني مرجان عيد، لقيادة المنتخب.

وأوضح الاتحاد، في بيان له، أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا طارئًا في ساعة متأخرة من مساحد الأحد، لمناقشة الأداء الباهت والنتيجة السلبية للمنتخب البحريني لكرة القدم في الفترة الأخيرة ومنها مباريتيه في الجولتين الأولى والثانية، ضمن المجموعة الأولى لـ"خليجي 22" المقامة حاليا في الرياض.

وأكّد رئيس الاتحاد، علي بن خليفة، أن "سمعة الكرة  البحرينية وتطور الفريق وضرورة ظهوره في المستوى الذي يتمكن فيه من تحقيق النتائج الجيدة هو الأهم"، مبينا أن الخسارة واردة في كرة القدم، ولكن الأهم أن يكون الأداء مقنعا، مع ضرورة المعالجة النفسية للفريق ليعود يؤدي بشكل جيد وبعزيمة قوية من طرف اللاعبين.

ولفت إلى أنه اجتمع مع المدرب العراقي مرات عدة، في البحرين أو أثناء تواجد المنتخب في الرياض حاليا، فضلا عن اجتماعه مع اللاعبين لبث العزيمة في نفوسهم والاستماع الى آرائهم كان آخرها الليلة السابقة في مباراة المنتخب مع شقيقه المنتخب السعودي، ووضع أعضاء مجلس الإدارة في النقاط التي استخلصها  من هذه الاجتماعات.